شركة كيا - نيم تزور ملجأ للأيتام في أربيل


المحرر موضوع: شركة كيا - نيم تزور ملجأ للأيتام في أربيل  (زيارة 32 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل saman brifkani

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 36
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - samanbrifkani
    • مشاهدة الملف الشخصي
زار وفد من شركة كيا - نيم لتجارة السيارات الوكيل الحصري لشركة كيا موتورز في إقليم كوردستان وشمال العراق ملجا للأيتام في مدينة أربيل.
الغرض من الزيارة هو لتفقد أحوال الأطفال المحرومين من تربية وعطف الوالدين وللتعرف عن احتياجاتهم المادية والمعنوية وما ممكن تقديمه.
وحول ذلك تحدث السيد دةريا وريا مدير فرع الشركة في أربيل للوسائل الإعلامية قائلا: إن شركة كيا - نيم منذ تأسيسها قبل ثمانية أعوام حرصت أن يكون لها دورا فاعلا داخل المجتمع الكردي والمشاركة بالأنشطة الإجتماعية التي ممكن من خلالها التواصل المباشر مع الناس و خدمة المؤسسات المجتمعية قدر الإمكان، لذلك تجد نفسها بين المواطنين في المناسبات الرسمية وغير الرسمية.
وأضاف وريا: في الأعوام الماضية ساهمت الشركة في تنظيم مسابقات لكرة القدم الخماسي على مستوى الاقليم وفتحت دورات توعية إنسانية ودورات توعية مرورية لأطفال المدارس بالإضافة إلى دورات التدريب التقني لطلاب في مؤسسات تعليم تقني.
وأثناء زيارة الوفد وزع كادر الشركة هدايا رمزية على الأطفال.
جدير بالذكر شركة كيا - نيم لتجارة السيارات الوكيل الحصري لشركة كيا موتورز في إقليم كردستان لديها أفرع في كل من أربيل والسليمانية ودهوك والموصل وكركوك. كما لديها مركزا للخدمة في جميع المدن المذكورة وكادر تقني متمرس و مدرب من قبل كيا موتورز العالمية، وتحتوي المراكز على قطع غياراصلية مضمونة من كيا موتورز العالمية.