المحرر موضوع: نشر المقالة في اكثر من موقع موضوع متعب فهل من مَخرج !  (زيارة 1143 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
نشر المقالة في اكثر من موقع موضوع متعب فهل من مَخرج !
لقد بدأنا من مواقعنا هذه واستمرينا معها ولها الفضل على ما نقوله او قُلناه ولكن مسألة الاستمرار في نشر المقالة في آني واحد في اكثر من موقع اضحى متعباً للكاتب .
كنا ننشر المقالة ( السخرية ) احياناً في ستة مواقع في آن واحد فهل هذا من مصلحة الكاتب ! موقع الكرملش تم تجميده لفترة او ايقافه لأسباب فنية ووقفنا النشر في موقع  (     ) لأسباب تقنية فبقى لنا خمسة مواقع أخرى فما العمل !  التوقف عن الكتابة لأي من هذه المواقع ليس بالامر الهين لأنها عزيزة علينا ولا ننسى وقوفها معنا آبان الحرب الباردة ، والاستمرار في توزيع القُراء بهذا الشكل وتفتتهم ليس من مصلحة أي كاتب فما العمل وهل من مَخرج ( راح نتصل بصديق ) !  اغلب القراء او معظمهم يتفصحون اغلب هذه المواقع وهُم روادها ولكن لا يُمكن لهم أن يقرأوا نفس الكلمة في كل موقع فتضحى في البعض منها كلمة ميتة وخاصة في المواقع التي لا ردود او تعليقات فيها وهذا الشيء ينعكس على قلم اي كاتب وسيرته الإحترافية ! .
من ناحيتي كُنت قد وجهت نداءاً الى تلك المواقع للقيام بالإتحاد وتشكيل موقع واحد يختص بالكوتا ( قبل الإنتخابات ) ولكن مطلبي كان غير مرغوب فيه وبعدها راحت الكوتا وراح معها حلم الإتحاد .  فما العمل !
الاستمرار في هذا النهج غير مجدي وضار قليلا على الكاتب والتوقف في الكتابة للبعض اكثر ألماً علينا فلم يبقى لنا غير طلب المشورة والمعونة منكم جميعاً ! . عسى أن يكون لأحد الاخوة فكرة في تخليصنا من هذه الورطة .
نيسان سمو الهوزي 13/07/2018