المحرر موضوع: البطريركية الكلدانية توضح في بيان لها مصاريف الاحتفال بكردينالية البطريرك ساكو بروما  (زيارة 2157 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
البطريركية الكلدانية توضح في بيان لها مصاريف الاحتفال بكردينالية البطريرك ساكو بروما
عنكاوا كوم-خاص
في ضوء مقال نشر في موقع عنكاوا كوم سلط فيه كاتبه الضوء على النفقات التي صرفت خلال تسنم البطريرك لويس ساكو الدرجة الكردنيالية في حاضرة الفاتيكان فقد نشرت البطريركية  الكلدانية  توضيحا على موقعها الالكتروني  واطلع عليه موقع (عنكاوا كوم ) بينت  فيه مجمل ما تم صرفه على الوفد الذي تكون من غبطة الكردينال  اضافة لمعاونيه  والاخت امينة السر  حيث بلغ نحو خمسة الاف واربعة وخمسين يورو مضيفا بان  الكردينال لويس ساكو  لم يقبل اية هدية  ولم يقدم اية استقبالات  كما كان قد وضح في الاعلان الذي تم نشره قبل سفر الوفد  وفيما يلي نص التوضيح  الصادر من اعلام البطريركية..
 
بلغت مصاريف إقامة البطريرك ساكو ومعاونيه والاخت أمينة السر خمسة الاف وأربعة وخمسين يورو والتي غطت مصاريف الاقامة في بيت للكهنة والطعام. علماً أنهم سافروا في الدرجة الاعتيادية (الاقتصادية) بثمن 471 دولار للبطاقة. إضافة الى مساعدة  لشماس من ابرشية الموصل  يدرس بروما وكاهنين من ايران، استلم كل واحد منهم 500 يورو. اما مصاريف الطعام الخارجي فكانت كلها على حساب غبطته الشخصي.
 
ونؤكد على أن غبطته لم يقبل اية هدية ولم يقدم اية استقبالات كما كان قد وضَّح في الاعلان المنشور قبيل سفره. في حين تحمَّل كل اسقف وكاهن مصاريف سفره واقامته.
 
قدمنا هذه التفاصيل بأمانة ليطمئن المنتقدون.
 
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية