مع الاسف ياموقع البطريركية الكلدانية!!!!


المحرر موضوع: مع الاسف ياموقع البطريركية الكلدانية!!!!  (زيارة 957 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل hanaalsawa

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 127
    • مشاهدة الملف الشخصي
حقا واقولها بحرقة قلب مع الاسف ياموقع البطريركية الكلدانية ان تنشروا خبر او بيان كشف مصاريف تنصيب غبطة ابينا البطريرك كاردينالا او مصاريف السفر ونوم واقامة وغيرها؟؟؟؟ لماذا ومالداعي لذلك؟؟؟
هل لانه نشر مقالا تافها وصاحبه اتفه البشر؟؟؟
مقالا حقيرا بداخله حقد مدفون  على البطريرك وعلى البطريركية؟؟؟
انسان باع ضميره وحتى كنيسته وضاقت به الامور في عمان واراد ان يخرج الحقد الذي في قلبه بغبطة البطريرك والكنيسة الكلدانية والدليل مقالاته التي كتبها وهو يشكو الانتظار في عمان ليهاجر عن طريق الكنيسة او ماشابهها من الطرق الى دول اوروبا او امريكا
لا يا موقع البطريركية انتم ببيانكم بكشف المصاريف لمن هب ودب اضعفتم موقفكم وواحد من الحاقدين اجبركم على ذلك وانتم لستم مجبرون لكشف اي شي لان هذه الامور تخص الكنيسة وليس من حق اي واحد معرفتها ولو اراد احدهم ان يحاسب فليذهب ويحاسب الذين سرقوا ويسرقون العراق  ولكن المثل يقول
((( أبويا مايكدر بس على أمي)))
يافارس ساكو اتمنى لك الشفاء من مرضك

امنيتي ان لايحذف ما كتبته




غير متصل فارس ســاكو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1036
  • الجنس: ذكر
  • اذا رايت نيوب الليث بارزة فلا تظنن ان الليث يبتسم
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لن أرد على شتائمك وانت المدعي انك محامي وعادة  المحامون يتصفون بالأدب وواضح من كلامك انك بلا أدب .
لكني عندما انظر للموضوع من جانب اخر فانني اجد ما كتبته يندرج ضمن الهستيريا الانفعالية التي اصابت متملقوا البطريرك  نتيجة قوة موقفي وصحته في مقالتي موضوع  انزعاجك تلك القوة والصحة التي دفعت اعلام البطريركية  لينشر كشفا بالحساب رغم انني لم أكن اقصد المال بحد ذاته بل الدافع وهذا مؤشر على مستوى تفكير القائمين على اعلام البطريركية وبالحقيقة هم لم ينشروا هذا الكشف بسبب مقالي وانما بسبب تعليقي على مقالة للسيد سمير يوسف عسكر يمتدح فيها غبطته ويهنئه ثم رد عليه غبطته بايميل يشكره فقلت : (( كان الاولى ان يرد على منتقديه لا ان يشكر ممتدحيه )) .
لما قرأت عنوان مقالتك ثم اسمك تذكرت ان لك سوابق في التعليق الغير مؤدب على مقالاتي السابقة ثم فتحت المقال لأَجْدَه عبارة عن سيل من الشتائم مما دفعني الى تصفح  مشاركاتك السابقة التي لم تترك احدا من الكتاب الا وشتمته لذا انت تستحق تسميتك ب(( المحامي الشتام )) !
أؤكد لك انك مخطيء في كل تصوراتك عني (هذا على فرض ان نواياك سليمة )


غير متصل Shamasha Odisho Shamasha Youkhana

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 204
  • الجنس: ذكر
  • The Lord your God blessed all the work of hands
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عزيزي الأخ ألمبارك hanaalsawa
سلأم ألرب تقبل
أسمح لي عن أعبر عن رائي بخصوص ما قد نشره موقع ألبطريركية الأغر بموضوع بيان كشف ألمصاريف أنا لست مخولاً لأ من موقع ألبطريركية ولأ من أي جهه انا مثلما قلت اعبر عن رائي الشخصي .حسنا فعل الموقع بنشر  بيان كشف مصاريف تنصيب غبطة ابينا البطريرك كاردينالا او مصاريف السفر ونوم واقامة وغيره وهذا لا يدل على ان احدا كتب وتدخل في شي لا يعنيه ولكن الموقع كتب ليكون الجميع على بينة من الامر هذا الطابور السوقي الخسيس المتمثل بصاحب الموضوع واثنان اخرين معه الان مختفيان وسيظهران
 بعد قليل هؤلاء جميعا منذ رسامة ابينا البطريرك ولحد ترقيته الى هذه الدرجة من الوقار هم يراقبون بالمرصاد كل خطوة يخطوها سيدنا الكردينال قلوبهم  مريضة مليئة بالحقد والكره ضد شخص ابينا البطريرك فلا تستغرب منهم كتابلتهم ومواضيعهم ورسالتهم هي زرع بذور الحقد والكره بين البطريركية والشعب المؤمن ولكن صدقني ايها المحب في الأخرة سيخزيهم الله على كل افعالهم الخبيثة والتي بات معروفة للجميع لكننا نصلي لهم عسى والا يعودون الى رشدهم ينقون ويصفون قلوبهم ويسامحهم الله على افعالهم والرب يحفظ ابينا الكردينال مار لويس روفائيل ساكو الجزيل الوقار من كيد الاشرار والمنافقين والدجالين ويديمه من نعمته بوافر الصحة والعافية وطوال العمر المديد
تقبل احتـــــــــرامـــــي

ܡܪܢ ܣܟܘܪ ܦܘܡܗܘܢ ܕܐܢܫܐ ܪܫܙܥܐ ܕܠܐ
ܢܡܠܠܘܢ ܥܘܠܐ ܥܠ ܒܢܝܐ ܕܥܕܬܐ


may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ
                    

متصل مايكـل سيـﭘـي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3679
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وأمانة لله ، أريـد أن أكـشـف شيئا عـن الـﭘـطرك وهـو :
أحـدهم من شـلـة الـلـوﮔـيّـيـن في بغـداد ، أراد أن يتـقـرّب ويتـلـوّگ أكـثـر ، فـقال للـﭘـطرك ساكـو :
سـيـدنا : دا تـشـوف هـذا مايكـل أشـقـد يكـرهـك ؟
ردّ عـليه الـﭘـطرك قائلاً : إذا مايكـل يكـرهـني ، هـو ينـشر عـلـناً وما عـنـدو وجـهـيـن !!
ولكـن أيش تـقـول لـلـي عـنـدو وجـهـين ، قـدّامي شـكـل ، ورايي شـكـل ثاني ؟
سـكـت الـلـوﮔـيّ ........
هاهاهاهاهاهاها


غير متصل فارس ســاكو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1036
  • الجنس: ذكر
  • اذا رايت نيوب الليث بارزة فلا تظنن ان الليث يبتسم
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الم اقل انها الهستيريا الانفعالية هي التي تجعل واحد يدعي انه شماس ان يشتم ولا اعلم اين كان  جالسا وكتب كلمات مثل " خسيس" .   


غير متصل hanaalsawa

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 127
    • مشاهدة الملف الشخصي
عزيزي الشماس اوديشو
شكرا لمرورك ولكلماتك المعبرة وصدقني بالاخير مايصح الا الصحيح  اما امثال فارس ومايكل وغيرهم فهم كما تعرف  وقتهم كثير والبطالة قاتلة فيتسلون بالكتابة
شلامي وايقاري


غير متصل فارس ســاكو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1036
  • الجنس: ذكر
  • اذا رايت نيوب الليث بارزة فلا تظنن ان الليث يبتسم
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يوجد مؤمنين حقيقيين يَرَوْن الحقيقة كما هي ويذكرونها في مواجهة كل مدعي وهذا نموذج لأحد المقالات :
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,814987.0.html