المحرر موضوع: نادية مراد تشكر بنس على تأكيده إلتزام أمريكا بتقديم مساعدات للإزيديين والأقليات الأخرى  (زيارة 1092 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

عنكاوا كوم / متابعات

قدمت سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، الشابة الناجية من قبضة تنظيم "الدولة الإسلامية" داعش، نادية مراد، شكرها لنائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، ووزير الخارجية، مايك بومبيو لـ "تأكيدهما التزامهما بتقديم المساعدات اللازمة للإزيديين والأقليات الأخرى".

ونشرت مراد على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعها مع نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس.

وكتبت أسفل الصورة: "نائب الرئيس الأمريكي، السيد مايك بنس سلط الضوء على قضية الإزيديين والإبادة الجماعية المستمرة خلال كلمته في المؤتمر الوزاري الذي عقدته وزارة الخارجية الأمريكية حول الحريات الدينية".


وأضافت: "أودّ ان اشكر سيادة نائب الرئيس مايك بنس والوزير بيومبيو على تأكيد إلتزامهما بتقديم المساعدات اللازمة للإزيديين والأقليات الأخرى".

كما نشرت على صفحتها تسجيلاً مصوراً وقالت: "كلمتي حول وضع الإزيديين والأقليات الأخرى في المؤتمر الذي عقدته وزارة الخارجية الأمريكية حول الحريات الدينية".

يشار إلى أن نادية مراد التي ولدت عام 1993، هي إحدى ضحايا تنظيم "داعش" الذي قام باختطافها بعد أن تمكن من احتلال منطقتها وقتل أهلها في القرية من بينهم أمها و ستة من أخوانها، واستطاعت نقل معاناتها لمجلس الأمن بجلسة خاصة عقدت في 16-9-2015 وروت فيها

Vice President Pence highlighted the Yazidis case and this ongoing genocide against Yazidis in his remarks the Ministerial to advance religious freedom at the US State Department. I would like to thank Vice President Pence and Secretary Peompeo for confirming their commitment to help Yazidis and other religious minorities.

نائب الرئيس الامريكي، السيد مايك بينس سلط الضوء على قضية الايزيدين والابادة الجماعية المستمرة خلال كلمته في المؤتمر الوزاري الذي عقدته وزارة الخارجية الامريكية حول الحريات الدينية.
أودّ ان اشكر سيادة نائب الرئيس مايك بينس والوزير بيومبيو على تأكيد الالتزامهما بتقديم المساعدات للازمة للايزيديين والأقليات الاخرى.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية