أرقى اكسسوارات يد من فينسورا


المحرر موضوع: أرقى اكسسوارات يد من فينسورا  (زيارة 650 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ضياء ضياء

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 136
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

أرقى اكسسوارات يد من فينسورا

اختيار الاكسسوار المناسب يعتبر من التفاصيل الهامة المكملة لأناقتك والمتممة لجمال إطلالتك في كل أوقاتك الهامة والتي تعكس مدي اهتمامك بمظهرك العام، بالإضافة إلى أنها تعزز ثقتك بنفسك أيضاً، فنلاحظ أنه مهما كانت ملابسك غالية الثمن فإنها تحتاج إلى اكسسوارات يد عصرية وجذابة تبرز جمالها، ولذلك تصبح مهمتك الأولى التي سنساعدك على إنجازها في هذا المقال هي اختيارك لـ اكسسوارات يد بشكل يلائم ملابسك ويجعلك أكثر جاذبية وأناقة.



وتتوفر اكسسوارات اليد في العديد من الأشكال والألوان العصرية الجذابة،فنجد اكسسوارات يد مصنوعة من القماش، الميتالك، أو المعدن، فيمكنك ارتداء مجموعة من الأساور بألوان جذابة تناسب ألوان الملابس وتظهر جمالها، أو ارتداء ساعة ذهبية أنيقة تعزز من إطلالتك وخاصة في مناسباتك الرسمية، ويعتبر خلخال اليد المتصل بالأصابع هو الموضة الأكثر انتشاراً هذا العام.
ويمكن لكل فتاة عربية اقتناء مجموعة اكسسوارات يد مميزة وعصرية من خلال زيارة موقع فينسورا الإلكتروني لبيع الملابس والاكسسوار عبر الإنترنت داخل المملكة العربية السعودية؛ يمكنك تصفح المنتجات عبر زيارة الصفحة الرئيسية لفينسورا من الرابط التالي: https://www.vensora.com
 
وكذلك يقدم الموقع مجموعة من النصائح الهامة التي تساعد الفتيات على اختيار اكسسوارات يد متميزة تناسب ملابسهم وتعكس شخصياتهم، وكذلك كيفية المحافظة عليها، ومن أهم هذه النصائح:

- يفضل اختيار اكسسوارات يد بارزة وممتلئة إذا كنت تنوين ارتداء ملابس سادة بسيطة،فيمكنك مثلاً ارتداء مجموعة من الأساور بألوان زاهية جذابة.

- ولكن إذا كانت الملابس منقوشة أو مشغولة، فيفضل اختيار اكسسوارات يد بسيطة ورقيقة، ويمكن أيضا ارتداء ساعة يد مع مراعاة تناسق الألوان لتحصلي على إطلالة أنيقة ومتميزة.

- يمكنك أيضا الحصول على ستايل بوهيمي عصري يناسب جميع الملابس في المناسبات المختلفة من خلال اختيار مجموعة من الأساور المصنوعة من القماش مع أساور معدنية، وكذلك يمكن إضافة ساعةيد رقيقة وبسيطة.

- إذا كنتي تنوين الحصول على إطلالة كاجوال، فيفضل اختيار قطعه اكسسوار بسيطة، فيمكنك ارتداءخاتم كبير فقط على سبيل المثال، لان هذه الاطلالة لا تحتاج اكسسوارات يد كثيرة.

- لابد من تناسق ألوان اكسسوار اليد، فلا يمكن مثلا ارتداء إسورة بها فص أحمر مع خاتم به فص أخضر،ولكن يفضل ارتداء طقم اكسسوار كامل صغير الحجم مكون من إسورة وخاتم للحصول على إطلالةأنيقة وجميلة.

- إذا أردت الحصول على إطلالة متميزة تناسب جميع المناسبات، فيمكنك اختيار اكسسوارات يد فضية لامعة ويفضل ارتدائها في المساء، أو اكسسوارات يد بلون الفضة المتأكسد الذي يناسب جميع الأعمار والأذواق.

- وللحصول على إطلالة غير تقليدية في مناسباتك الخاصة يمكنك ارتداء إسورة يد متصلة بالأصابع،أو ارتداء ساعة يد ذهبية أنيقة إذا كانت المناسبة رسمية كمقابلة عمل مثلا.

- ولكن إذا أردت إرتداء فستان سواريه فلا يفضل ارتداء ساعة يد، ولكن يفضل اختيار طقم اكسسوار مكون من عقد وإسورة وخاتم بأشكال بسيطة وحجم صغير.

-وللمحافظة على اكسسواراتك  يمكنك وضع كل قطعة منها منفصلة في قطعة قطن، قبل وضعها داخل صندوق الاكسسوارات الخاص بك.