المحرر موضوع: حتى لَو فَطَست دجاجة في كوالالامبور أمريكا هي السبب !  (زيارة 793 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
حتى لَو فَطَست دجاجة في كوالالامبور أمريكا هي السبب  !
كل ما يحصل في هذا العالم هو بفعل سياسة امريكا الشيطانية ! حتى التسوناميات السنغافورية هي بسبب شيطنة امريكا ! حتى لو قُتلَ جندي في كشمير الباكستانية الهندية هو بسبب سياسة امريكا الرعناء ! امريكا هي الدولة الارهابية الاولى في العالم ولكنها بشيطنتها الجبارة تُلبس الآخرين تلك الملابس وتهدي لهم سكاكينهم لينحروا بها الفقراء . لا تلوموا إيران او سوريا او العراق او ليبيا او بوكو حرام فأمريكا هي السبب في كل شيء .
منذ اكثر من سبع سنوات وآبان إنطلاقة الثورة الخضراء للشعب الإيراني قلتُ في كلمة وكان عنوانها : الثورة الإيرانية والثورات العربية الآتي :
لقد قامت ثورة الشعب في ايران منذ اكثر من عام ونيف، وهي ثورة عظيمة بكل المعاني، وهي ثورة مسالمة تدعوا الى الأصلاح والتغير في ذلك البلد، وبالرغم من كل الأنواع القمع والترهيب الذي يمارسه النظام الرجعي والعقائدي ضد الشعب المسالم في ايران لازال الشعب الايراني مستمر في نضاله،والجميع يعلم بقوة النظام الايراني في داخل ايران، وبقوة وقسوة حرس الثورة الذي يزيد في العدة والعدد عن جيش الكثير من الدول العربية، بالأظافة الى حرس النظام الخاص وشرطة داخلية كبيرة والأمن والأستخبارات وقسوة التعامل مع المتظاهرين من الأعتقالات والمحاكمات الصورية بل حتى الأعدامات العلنية وهي ظاهرة يتفرد بها النظام الايراني، وعلى الرغم مما ذكرنا وهو القليل مما هو موجود في داخل ذلك النظام وبالرغم من الجدار الحديدي الذي حاصر الشعب الايراني به لازال الشعب مستمرا في ثورته ومقاومته للنظام الدموي الرجعي. وليس بعيدا ان تكون الشعوب العربية قد تشجعت من الثورة في ايران للقيام بثوراتها ضد الأنظمة الحاكمة،وخاصة اذا علمنا ان الأنظمة العربية هي مقارنة بالنظام الايراني انظمة هشة وضعيفة والدليل على ذلك هي سرعة التحول والتغير الذي يحصل وسرعة اختفاء القائد العام وحامي البوابة الشرقية والغربية وراعي المنطقة الشمالية والجنوبية، وخاصة عندما يتدخل العالم الغربي ويهتم بثورة الشعب العربي ضد الأنظمة الحاكمة،وهنا هي المفارقة الغريبة والعجيبة وهي مساندة الأنظمة الراسمالية للثورات العربية وترك الشعب الايراني وحيدا امام نظام دموي،وبحجج واهية وهي اعتبار ان ما يحصل في ايران هو شان داخلي، ولكن في المقابل لا يمر يوم بل ساعة من ان يتدخلوا في شؤون الداخلية للدول العربية.
وأنهيتُ تلك الكلمة بالآتي : ولهذا ارغب في التكرار بان الأهتمام بالثورة الايرانية هو اهم بكثير من الأهتمام ب الثورة العربية. انتهى الإقتباس .

واليوم هو العام التاسع من إحتجاجات الشعب الإيراني على القمع الملالي ولازال الشيطان يكرر مقولته الحقيره بإن ما يجري في إيران هو شأن داخلي !!!!!!!
سبع سنوات من المفاوضات مع الحكومة الإيرانية بشأن برنامجها النووي وإجبارها على غلقه هذا ليس شأن داخلي ! إجبار العالم الغربي على فرض الحصار على الشعب الإيراني هذا ليس شأن داخلي ! التدخل في سوريا بشكل قبيح ليس شأن داخلي ! طلب من صدام حسين الخروج من العراق وخلال ثمانية واربعون ساعة لم يكن شأن داخلي ! تدمير يوغسلافيا لم يكن شأن داخلي ! ليبيا وإفغانستان وووووو الخ لم يكن شأن داخلي !
إخراج كل القيادات الإخوانية والقاعدية من السجون العربية لتفتك بتلك الدول لم يكن شأن داخلي ! ترك الارهاب ليفتك بالملايين وتهجير اكثر من ذلك ليس شأن داخلي !  حتى لو فطست دجاجة في كوالالامبور هو بسبب امريكا الارهابية ..
هل تتذكرون قضية فرخ الذئب ( سوف اذكر الرابط ) وبسبب ذلك ترك العالم الغربي الشعب الإيراني وكل هذه السنوات يواجه القمع الإلهي الملالي ( لا ويقولون نحن مسلمون ونهاب الله ! أليس شعبكم من صناعة الله ) ...
يجب على العالم وامريكا الشيطانية بالذات ان تقوم بمساعدة الشعب الإيراني وخاصة بأنها حلبت بسبب ذلك بما فيه الكفاءة من الامير الخليجي ! . دون الإستقرار في إيران لا إستقرار في المنطقة ولا نوم في العراق ولا صحة في سوريا ولا راحة في لبنان ولا كوليرا في اليمن ولا وجه قبيح لترامب ! ..
هذا هو رابط ملخص شيطنة امريكا وتركها للمنطقة كي تتمزق ...
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=840860.0
06/082018 نيسان سمو الهوزي