فحص جهازك من البرامج والملفات الضارة بهذا العملاق Emsisoft Emergency Kit Portable


المحرر موضوع: فحص جهازك من البرامج والملفات الضارة بهذا العملاق Emsisoft Emergency Kit Portable  (زيارة 518 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الميكاوين

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 433
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
بسم الله الرحمن الرحيم


افحص جهازك من البرامج والملفات الضارة بهذا العملاق

Emsisoft Emergency Kit Portable




التعريف بالبرنامج :
تم تطوير Emsisoft Emergency Kit لمحترفي إزالة البرامج الضارة ومستخدمي الشركات ، مثل مكاتب المساعدة وشركات إصلاح أجهزة الكمبيوتر.
مسح سريع وشامل :
تأتي مجموعة Emsisoft Emergency Kit مع ماسح ضوئي مزدوج متميز تمامًا مع برامج مكافحة الفيروسات وبرامج مكافحة البرامج الضارة ومكافحة برامج التجسس في جهاز واحد.
يتضمن برنامج Emsisoft Emergency Kit Scanner برنامج Emsisoft Scanner القوي المجهز بواجهة مستخدم رسومية. قم بفحص الكمبيوتر المصاب بحثًا عن الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس وبرامج الدعاية والديدان والمسجلون و Keyloggers والبرامج الخبيثة الأخرى.
يكتشف PUPs التي تفوت الآخرين :
لا تقوم العديد من منتجات مكافحة الفيروسات بالكشف عنها وإزالتها بشكل صحيح لأنها غالباً ما تقوم بتعبئة PUPs نفسها. تتوافق Emsisoft مع المعايير الأخلاقية العالية ولن تبيع أبداً عملائها للحصول على نقود سريعة على سبيل المثال عن طريق PUPs.
لا تطفل على خصوصيتك:
لا تعتمد Emsisoft Emergency Kit على المسح الضوئي للسحابة (يتم تحميل الملفات أو البيانات الفوقية إلى بعض الخوادم السحابية) ، ولكن يمكنها إجراء الفحص أثناء عدم الاتصال ، وهو أمر بالغ الأهمية في الغالب على الأجهزة المصابة بشدة ولأسباب الخصوصية.

التعريفات المحدّثة:
سيقوم موقع PortableApps.com بتحديث التطبيق بشكل دوري لحزمة تحتوي على المزيد من تعريفات الفيروسات الحالية على الرغم من أن إصدار التطبيق الأساسي يبقى كما هو. تتم الإشارة إلى هذا بواسطة اسم ملف مثبت مختلف. يمكن للمستخدمين الحاليين فقط التحقق من وجود تعريفات الفيروسات المحدثة داخل التطبيق للتحديث إلى أحدث إصدار. سيتم إصدار الإصدارات الجديدة من التطبيق نفسه عبر منصة PortableApps.com ويتم الإعلان عنها كالمعتاد ولكن لا يحتاج المستخدمون الحاليون إلى عمليات البناء التي نوفرها مع تعريفات الفيروسات المحدثة.
Portable 100% :
يمكنك فقط تنزيل الحزمة ، واستخراج محتواها إلى مجلد من اختيارك وتشغيل عملية مسح بسيطة. لإزالته ، ما عليك سوى حذف المجلد بأكمله ثم اختفائه.

الناشر: Emsisoft & PortableApps.com
تاريخ التحديث: 2018-07-16
تاريخ الإضافة: 2018-04-02
متطلبات النظام: ويندوز 7 و 8 و 10
رخصة التطبيق:مجانية (الاستخدام الشخصي والتعليمي).

حجم البرنامج : 300 ميجا.

التحميل :


بالتوفيق.