محرر ملفات البي دي إف PDF-XChange Editor Plus 7.0.325.0 Portable


المحرر موضوع: محرر ملفات البي دي إف PDF-XChange Editor Plus 7.0.325.0 Portable  (زيارة 549 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الميكاوين

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 433
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

PDF-XChange Editor Plus 7.0.325.0 Portable

File size: 55.5 MB

محرر ملفات البي دي إف PDF-XChange Editor يساعدك على إنشاء وعرض والتعديل على ملفات PDF بكل سهولة من خلال أدوات إحترافية تتيح للمستخدم ضبط النصوص وتكبير وتصغير الصفحات والصور والتدقيق الإملائي لمنع الأخطاء ودعم كبير لتنسيقات مختلفة.
برنامج تحويل ملفاتك النصية والصور لملفات بي دي اف رائعة فكلنا يعلم ان ملفات التكست أو المستندات النصية عادة ما يمكن تحريرها بكل سهولة ولكن الأمر مختلف وصعب عند التعامل مع ملفات البي دي إف لأنها تكون ذو مستوى حماية أكبر ولكن مع برنامج PDF-XChange Editor سيكون الأمر سهلا لانه مصمم للتعامل مع ملفات PDF بإحترافية.
والبرنامج يدعم العديد من التنسيقات المختلفة إلى جانب البي دي إف ومنها XMP, BMP, GIF, ICO, JBG, PBM, PGM, TGA, PCX, DCX, PNG, JPG, TIFF, EMF, RTF, DOC, DOCX, XLS, PPT, TXT.

وأدوات البرنامج يمكنها المساعدة في توفير خيارات لاستعراض الصفحات المفردة واختيار النص وإضافة الصور والباركود أو يمكن حتى الرسم مباشرة على الصفحات بواسطة الفرشاة المخصصة والأشكال.

علاوة على ذلك ومن خلال PDF-XChange Editor سوف يكون بإمكانك منع الأخطاء عبر أداة التدقيق الإملائي وهنالك خاصية إلتقاط صور من المستندات وحفظها على صيغة صور كما يمكن تصدير الملف على شكل بي دي إف جديد أو صيغة أخرى وارساله عبر البريد الإلكتروني او حفظه على الكمبيوتر أو الخدمات السحابية مثل دروب بوكس ودرايف بدون مشكلة.

خلاصة القول، برنامج PDF-XChange Editor هو أداة التحرير التي تناسب احتياجاتك عندما يتعلق الأمر بملفات الـ PDF فمن خلال واجهة بديهية وسهلة للمستخدم يمكن تحرير وإنشاء واستعراض والتعديل على ملفات البي دي إف وحفظها بصيغ أخرى دون استهلاك موارد نظام التشغيل.






حمل البرنامج مباشر


https://up.top4top.net/downloadf-837khe4w1-rar.html


مع خالص تحياتى لكم
وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته