المحرر موضوع: وفاة ضابط شرطة مدينة ديترويت الكلداني فادي شكر بحادث اصطدام وتشييع رسمي مهيب لجنازته  (زيارة 3796 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

عنكاوا كوم / ديترويت نيوز / بولا تومان و ديريك هاتشلسون
ترجمة رشوان عصام الدقاق


تعرض ضابط شرطة ديترويت فادي شكر لحادث اصطدام بسيارة في يوم 4 آب بعد أن عمِل على إستتباب الأمن بسبب الإضطرابات التي قامت بها مجموعة كبيرة في ديترويت. وأتهم في هذا الحادث جوناثان كول البالغ من العمر 19 عاماً حيث كان يقوم بجرف سيارات فريقهِ وصدمَ فادي، الذي كان يقوم بواجبه، واستمر بالسياقة ولم يتوقف.

وقال ضابط شرطة ولاية مشيكان الليفتاننت مايك شو أنه من المؤكد أنَّ الذي يتسبب في حادث كهذا ويترك المصاب وراءه دون أن يتوقف، مما يجعل قيام الجهة المنفذة للقانون (الشرطة) بالبحث عنه، أن يكون مصيره وراء القضبان لفترة طويلة من حياته.

لقد كان فادي شكر مهاجراً ومن المحاربين القدامى في القوة البحرية، وحديثاً وقبل 6 أشهر من مصرعه انضمَّ الى شرطة مدينة ديترويت لتنتهي حياته على يد سائق صدمه وهرب. وهذه هي المرة الثالثة في هذا العام تتجمّع فيها الشرطة  لحضور الجنازة وتقديم التعازي لأحد أفرادها في الخدمة.

وأقيم في يوم الأثنين قداس كلداني تقليدي في كنيسة مار كوركيس للكلدان الكاثوليك في يوتيكا. وكانت أرملة الفقيد، التي تزوجت في الكنيسة نفسها قبل 51 يوماً فقط، من بين الذين حضروا وبكوا في جنازته.

وفي نفس اليوم تجمعَ أفراد العائلة والعديد من أصدقاء وزملاء المغدور فادي شكر ضابط شرطة ديترويت في كنيسة يوتيكا لتقديم تعازيهم وحضورقداس الجنازة. وقد بكى وناحَ العديد من الحضور حين ألقى أحد المراسلين في ديترويت الكلمة الأخيرة لتأبين فادي.

فيديو تشييع الضابط
http://www.ankawa.org/vshare/view/10911/fadyshukur/
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية