المحرر موضوع: تقريرمشترك من الأتحاد الكلداني الأسترالي والرابطة الكلدانية في ملبورن لعيد الأب  (زيارة 2037 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ACF-VICTORIA

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 440
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


تقرير مشترك لحفلة عيد الأب أحياها نساء الكلدان ورابطة المرأة الكلدانية بتاريخ 2\9\2018 في قاعة مونوليزا - ملبورن.
أقامت نساء الكلدان للأتحاد الكلداني الأسترالي ورابطة المرأة الكلدانية، حفلاً قيّماً بمناسبة عيد الأب يوم الأحد المصادف الثاني من الشهر التاسع عام 2018  في قاعة مونوليزا. بحضور جمهور ملبورن الكريم بالأضافة الى الأب ماهر كوريال والأب جليل.
تخلل الحفل الفني فقراته المميزة المبرمجة سلفاً، من قبل الأخوات في التنظيم النسائي، وبالأتفاق مع الفرقة الفنية المقتدرة، وبحضور الفنان المتميز أيمن زاخولي السناطي والمطرب اللبناني لويس كتورة مع الطبل.
أبدعت الأعلامية أيفلين مرقس السناطي في تقديمها للعرض المبسط حول أهمية عيد الأب، ودوره في تعزيز مكانة العائلة ونشأة الأولاد.
ثم قدم رئيس الرابطة الكلدانية فرع ملبورن الأستاذ يوحنا بيداويد كلمته حول دور الأب وأهمية المناسبة في أحياء دورها في ملبورن\أستراليا.
بعدها كانت كلمة الأتحاد الكلداني الأسترالي في فكتوريا، ألقاها رئيس الأتحاد الأستاذ منصور عجمايا، معتبراً الأب العمود الفقري للعائلة وضرورة رعايته لها،من أجل تقدم المجتمع ورقيه الى الأمام.
بعد ذلك كانت فقرات الأغاني المتنوعة من الغناء العراقي بلغات متعددة، عربية وكردية وكلدانية متنوعة، بالأضافة الى أغاني لبنانية متنوعة، تقدم بها الفنان أيمن زاخولي السناطي والمطرب اللبناني لويس كتورة
ثم أبدع الأخ مخلص يوسف بتقديم بقية فقرات الحفل خصوصاً
في أدارة رفل تكت وفاز بها الأخوات والأخوة الحضور، ليتقدم بتقديم الهدايا زملاء من الرابطة والأتحاد الكلداني.

الأتحاد الكلداني الأسترالي وفرع الرابطة الكلدانية في ملبورن
2\9\2018