تحميل برنامج تحويل الموسيقى لاجهزة ابل


المحرر موضوع: تحميل برنامج تحويل الموسيقى لاجهزة ابل  (زيارة 567 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ميجا برامج

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 5
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
ربما تكون iTunes واحدة من أفضل الخدمات التي تقدمها Apple. وهو يتيح للمستخدمين شراء وتدفق الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الصوتية وملفات الموسيقى بسهولة باستخدام التطبيق. في حين يتم استخدام التطبيق من قبل الكثير من المستخدمين ، إلا أن لديه قيوده الخاصة ، وأهمها حماية DRM ، أو إدارة الحقوق الرقمية ، هي تقنية يستخدمها بائعون معينون لتقييد المنصات والطرق التي يمكن فيها استخدام الوسائط التي تم شراؤها منها. تقوم Apple بهذا بشكل ملحوظ مع كل ما يتم شراؤه من متجر iTunes Store ، سواء كان موسيقى أو كتبًا أو أفلامًا أو برامج تلفزيونية أو غيرها.



بسبب حماية DRM ، يمكن للمستهلكين بث محتوى الوسائط التي تم شراؤها على iTunes أو عملاء Apple فقط ، وليس في أي مكان آخر. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أدوات إزالة DRM مثل برنامج TuneFab Apple Music Converter. فهي تسمح للمستخدم بإزالة حماية DRM من الوسائط التي تم شراؤها ، وذلك للسماح لهم بالاستماع إليها في أي وقت وفي أي مكان ، على أي جهاز يفضلونه. في هذا السياق ، تدعي TuneFab أن محول Apple Music الخاص بهم هو أحد أفضل التطبيقات المتوفرة. لكن هل هو كذلك؟

برنامج TuneFab Apple Music Converter لتحويل الموسيقي الي Apple Music ، وأغاني M4P ، والكتب الصوتية التي يتم تنزيلها من iTunes و Audible إلى MP3 ، و AC3 ، و AU ، و FLAC ، و M4A ، إلخ. بسرعة تصل إلى 16X مع جودة ضياع.

من إمكانيات برنامج Apple Music Converter
1. قم بتحويل Apple Music إلى MP3 / M4A / M4R

يتيح لك Apple Music Converter تحويل Apple Music إلى تنسيقات ملفات الصوت الشائعة بما في ذلك MP3 و AAC و AC3 و AIFF و AU و FLAC و M4A و M4R و MKA. بعد ذلك ، يمكنك تشغيل أغاني Apple Music على أي جهاز ، بما في ذلك تشغيل Apple Music على iPod Nano و iPod Classic و iPod Shuffle ومشغل MP3 وأجهزة Android اللوحية وهواتف Windows و PS4 و PS3 و Xbox وغيرها.



2. تحويل iTunes M4B و Audible AA / AAX Audiobooks

يمكنك تجريد DRM من AA / AAX وتحويل AA / AAX إلى MP3 أو M4A مع علامات ID3 الكاملة ومعلومات الفصل. يُسمح لك أيضًا بتحويل كتب صوتية iTunes M4B إلى ملفات MP3 و AC3 وما إلى ذلك.



3. استخراج الصوت من iTunes Video

يتيح لك هذا البرنامج استخراج الملفات الصوتية من أفلام iTunes والفيديو الموسيقي والبرامج التلفزيونية والبودكاست مباشرة.



4. تعترف بذكاء وحافظ على ID3 العلامات

يمكن لـ TuneFab Apple Music Converter الحصول تلقائيًا على معلومات الموسيقى ، بما في ذلك معلومات العمل الفني والبيانات الوصفية مثل العنوان والفنان والألبوم والسنة ورقم المسار والنوع. واحتفظ بها في ملفات MP3 ، M4A الإخراج بعد التحويل. كما يسمح لك بتعديل علامات ID3 ومعلومات البيانات الوصفية يدويًا.



5. معلومات مفصلة حول Apple Music Converter

أحدث إصدار: V2.3.5

نظام الدعم: ويندوز 10 / 8.1 / 8/7 (32 و 64 بت)

تنسيق إدخال الدعم: جميع تنسيقات الصوت المدعومة من iTunes ، بما في ذلك Apple Music و M4P و AAC المحمي و AAC و MP3 و M4B / M4A الكتب المسموعة و Audible AA / AAX وما إلى ذلك. كما تدعم mp4 و mov و m4v المحمية / غير المحمية. وهذا البرنامج من برامج كمبيوتر المميزة والرائعة فى هذا المجال

تنسيقات الإخراج الدعم: MP3 و AC3 و M4A و M4R و AIFF و FLAC و AU و MKA.

مايمكن عمله برنامج محول الموسيقى Apple Music Converter:
كيفية تحويل Apple Music إلى MP3

الحل الوحيد ، كما نعلم ، هو تحويل Apple Music إلى MP3 مع برنامج مصمم خصيصًا مثل TuneFab Apple Music Converter. وهو قادر على إزالة حماية DRM من ملفات الموسيقى AAC المحمية من Apple Music ويسمح لك بتحويل AAC إلى MP3 خالية من DRM. يتوفر محول TuneFab Apple Music هذا لكل من Windows و Mac. بعد تحويل ملفات Apple Music إلى MP3 ، يمكنك تشغيلها على أي أجهزة كمبيوتر أو أجهزة مثل iPod و iPhone و PSP و Zune ومشغل MP3 ، إلخ.

تحميل البرنامج
من هنا






غير متصل JerrySmith1021

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرًا لمشاركتك ، هنا أوصي ببرنامج تحويل صوت رائع آخر بالنسبة لي. يمكن أن يساعدك AudFree Spotify Music Converter for Windows ، وهي أداة احترافية ، على تنزيل وتحويل Spotify إلى MP3 و WAV و AAC و FLAC وغيرها من التنسيقات الشائعة بدون فقد جودة الصوت. يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بـ Spotify في السيارة ، التلفزيون الذكي ، هاتف Android


غير متصل Miles_Gonzalez

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
3
293/5000
إنها موسيقى التفاح الصحيحة هي أفضل طريقة للاستمتاع بالموسيقى على iTunes. إذا كنت قد اشتركت في موسيقى التفاح ولكنك ترغب في الاحتفاظ بكل ما لديك من موسيقى التفاح إلى الأبد دون الاشتراك ، يمكنك استخدام
Apple music converter
لمساعدتك في الحصول على جميع الأغاني بلا اتصال ، ثم يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت.