المحرر موضوع: انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية تللسقف في سدني ونص بيان الهيئة الجديدة  (زيارة 1783 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل abo narsay

  • مراسل عنكاوا كوم
  • عضو فعال جدا
  • **
  • مشاركة: 960
    • مشاهدة الملف الشخصي
انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية تللسقف في سدني ونص بيان الهيئة الجديدة
عنكاوا كوم - لؤي عزبو – متابعات
جرت في مدينة سدني الاسترالية يوم   30ايلول الماضي  انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية تللسقف في سدني  ,حيث شارك في التصويت 201 صوت وبعد العد والفرز اعلنت اللجنة المشرفة على الانتخاب عن اسماء الفائزين  .
وفيما يلي نص البيان الذي اصدرته الادارة الجديدة :
بيان من الإدارة الجديدة لجمعية تللسقف في سدني
إلى أبناء وبنات جالية تللسقف الكرام
تتقدم الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية تللسقف بأرق وأحر التهاني إلى أبناء جاليتنا الأعزاء وذلك تعبيراً عن الحدث الناجز والعرس الكبير الذي شهدته قاعة مونامور مساء الأحد الموافق 30/9/2018 لاختيار هيئة جديدة لإدارة شؤون جمعية تللسقف. لم يكن الحدث الكبير عابراً أو محض صدفة بل جاء مُعَبِراً ونتيجة تكاتف وتلاحم لرجال ارتقت على هاماتهم الشهامة والغيرة بعد الاتكال على الله وعلى من ارتضوا لأنفسهم أن يكونوا خداماً أمناء في مهامهم صبورين في واجباتهم. إذ وبحضور جمع غفيرٌ من أعضاء جمعية تللسقف وذلك للمشاركة الفعالة في إدلاء أصواتهم في صندوق الاقتراع لعملية التصويت السري وبأشراف مباشر من قبل اللجنة المشرفة على الانتخابات وذلك لضمان إنجاح هذا العرس الكبير، وبعد العد والفرز تمخضت نتائج الاقتراع عن فوز المرشحين المدرجة أسماؤهم في أدناه: -
1-جمال يوسف ماريكا (175) صوت
2-حكمت عزيز عودشانا (110) صوت
3- مازن عتو (109) صوت
4-داود لالو (104) صوت
5-نوري بطرس (75) صوت
6-رياض داود (66) صوت
7-سامي خمرو (61) صوت
8- نعيم شمونكا (55) صوت
9-صبري بهنام (51) صوت
علماً أن عدد أوراق التصويت 201 ورقة من ضمنهم ورقتان باطلة و199 ورقة انتخابية صحيحة
هذا وبعد إعلان النتائج على الأخوة والأخوات من الحاضرين في صالة الاقتراع جرى بين المرشحين الفائزين اجتماع لدقائق قليلة لانتخاب رئيس الجمعية ونائبه والسكرتير وأمين الصندوق ومسؤول العلاقات العامة وتبين بعد التصويت عن اختيار السادة:
1-جمال ماريكا رئيساً جديداً للجمعية
2- نوري بطرس نائب رئيس الجمعية
3- داود لالو سكرتير رئيس الجمعية
4-مازن عتو مسؤول العلاقات العامة للجمعية
5-نعيم شمونكا أمين صندوق الجمعية
6-حكمت عودشانا وصبري بهنام مسؤولي اللجنة الاجتماعية
7- رياض داود مسؤول اللجان الفنية للجمعية
هذا وقد صادق السادة أعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات على نتائج الاقتراع العام ونتائج تصويت اللقاء المصغر بين المرشحين الفائزين لانتخاب رئيس الجمعية ونائبه. أخيراً لابد لنا من قول كلمة حق لجميع الأخوة والأخوات من أعضاء الهيئة العامة من الذين شاركوا وساهموا في إنجاح هذا الكرنفال والتفافهم ومساندتهم لجمعيتهم للنهوض معاً على طريق تحقيق طموحات أبناء جاليتنا على صعيد المستقبل. وكلمة حق وشكر وتقدير للأخوة من أعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات لما قاموا به من إنجاز وعمل غيور لضمان إنجاح الانتخابات وسير آلية التصويت بما يليق والحدث الناجز. كما نوجه شكرنا وتقديرنا لإدارة قاعة مونامور متمثلةً بالسيد عوديشو موشي يوخنا لاحتضانها هذا الحدث الكبير وللأخوة العاملين كل الاحترام والتقدير. وهكذا أيها الأخوة والأخوات من أبناء جالية تللسقف الكرام نحن الهيئة الإدارية الجديدة إذ نعاهدكم أن نكون تلكم الجنود الأمناء في تأدية واجباتنا بصمت وان نكون عند حسن ضنكم لتقديم الأحسن والأفضل على الصعيدين الاجتماعي والخدمي سائلين الرب القدير أن يأخذ بأيدينا لنكمل وأياكم مشوار خدمتنا بكل تفاني وإخلاص.
وفي الختام مبروك لقريتنا الحبيبة تللسقف وأهلها الكرام وهم في وطن المهجر ونحيي فيهم الشجاعة والغيرة والروح الوثابة ليبقى اسم قريتنا عالياً شامخاً يحتضن الجميع لنكون عائلة واحدة متكاتفة لنعمل يداً بيد لا تفرقنا عثرةً أو ثغرةً وأخوة في السراء والذرآء ومهما كان ويكون. ومن الله التوفيق
الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية تللسقف
(الصور من موقع الجمعية -الفيس بوك )
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية