ما هو بيبpip؟


المحرر موضوع: ما هو بيبpip؟  (زيارة 627 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل doaausef3li

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
ما هو بيبpip؟
« في: 20:58 04/10/2018 »
ما هو بيبpip؟

أحد الشروط الأساسية التي بدأ المستثمرون الاستثمار فيها في سوق الفوركس هو النقطة. على الرغم من أن المستثمر قد يواجه الارتباك في نقطة ما هو pip و كيفية استخدام pip في المقام الأول ، فإنه يمكن أن تصل إلى الكثير من المصادر المنشورة على شبكة الإنترنت. فلنعمل على توقف تقني حول ما هي النقطة وكيف يتم حسابها بعد بالقول أن المستثمر يجب أن يتأكد من أن المقالات التي قرأها مؤهلة ليتم إنتاجها من قبل الأشخاص والمؤسسات المختصة.
شركات التداول الموثوقة
تعريف النقطة

تسمى الوحدة التي تقيس أصغر حركات الأسعار للتكافؤات المتداولة في سوق الفوركس نقطة السعر (نقطة سعر الفائدة). على الرغم من أن النقطة تُعرّف بأنها الوحدة التي تُظهر أصغر تغير في التعادلات ، تظهر تحركات الأسعار عند النقطة لجميع أدوات الاستثمار المتداولة في سوق الفوركس.

تستخدم النقاط في العديد من الأماكن مثل قياس الفارق بين أسعار الشراء والبيع ، وتحديد تكاليف المعاملات ، وتشكيل جداول الأسعار والمؤشرات. من هذا المنظور ، نركز أولاً على معلومات أساسية عن الفوركس مثل المعايير الفعالة في تحديد قيمة النقطة ، وكيفية حساب النقطة ، والأدوات الأخرى المتداولة في سوق الفوركس.
افضل وسيط لتداول العملات
يعتمد تحديد قيمة النقطة على المعايير التالية:

يعتمد تحديد قيمة النقطة على ثلاثة عوامل: زوج العملة ، وحجم الصفقة ، والسوق يكون سائلاً. تعتمد سيولة السوق على تكافؤ البنوك الاقتصادية والسياسية والمركزية في الدول التي يتم تداولها فيها.