المحرر موضوع: البابا فرنسيس يحمّل الشاب صفاء الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق  (زيارة 929 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل jerjesyousif

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 125
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
البابا فرنسيس يحمّل الشاب صفاء الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق


إعلام البطريركية ‏


https://saint-adday.com/?p=26236

الفاتيكان نيوز

2018/10/14


قداسة البابا فرنسيس يلتقي الشاب العراقي صفاء الألقوشي، الذي شارك في سينودس الأساقفة، ويؤكد قربه من شباب العراق ويشجعهم على الثقة الدائمة في الرب وتجنُّب الإحباط.

“السير قدمًا بدون إحباط، والثقة الدائمة في الرب”، هذا هو التشجيع الذي وجهه البابا فرنسيس إلى شباب العراق، وذلك خلال لقائه في بيت القديسة مرتا، بعد ظهر السبت 13 تشرين الأول 2018، الشاب العراقي صفاء الألقوشي، الذي شارك في الجمعية العامة لسينودس الأساقفة حول الشباب كمستمع.

وجاء هذا اللقاء غير المخطَّط له عقب إعراب الشاب العراقي عن رجائه تحية الأب الأقدس حيث كان عليه العودة إلى العراق في اليوم نفسه ليكون بالقرب من والدته المريضة، ووافق البابا فرنسيس على هذا الطلب على الفور بفرح. هذا وقد منح الحبر الأعظم خلال اللقاء المفعم بالمشاعر الشاب صفاء مسبحة الوردية ليحملها إلى أمه المريضة، وتمنى له رحلة سعيدة.

استمع البابا فرنسيس إلى الشاب وأسباب عودته السريعة إلى العراق، كما استجاب قداسته لطلب صفاء تحميله رسالة إلى شباب العراق لينشرها لدى عودته. وأكد البابا أنه يحمل في قلبه الشباب العراقيين مدركا ما اختبروا من آلام. وشجعهم قداسته على الثقة في المستقبل وألا يحبَطوا رغم الماضي الأليم والحاضر شديد القسوة، شجعهم على الثقة في الرب.
[/size]