المحرر موضوع: جنان جبار بعد فوزه بعضوية برلمان كردستان : الوصول لقبة البرلمان لم تكن غايتنا بقدر ماهي وسيلة لبلورة تطلعات شعبنا  (زيارة 1301 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37764
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
جنان جبار بعد فوزه بعضوية برلمان كردستان :
الوصول لقبة البرلمان لم تكن غايتنا بقدر ماهي وسيلة لبلورة تطلعات شعبنا
عنكاوا كوم-خاص
وجه جنان جبار بويا  رئيس المجلس القومي الكلداني رسالة لابناء شعبنا بمناسبة انتخابه لعضوية مجلس برلمان كردستان ضمن قائمة تحالف الوحدة القومية .. وتضمنت رسالة بويا التي تلقى (عنكاوا كوم) نسخة منها ابراز رئيس المجلس القومي الكلداني  ان وصوله  لقبة البرلمان  لم تكن غاية  له بل هي وسيلة  للعمل على بلورة  طروحات وتطلعات شعبنا  مضيفا بان الشعار الذي رفعته القائمة وهو شراكة حقيقية  يمثل رؤية  اعضاء القائمة للمرحلة المقبلة من العمل السياسي وفيما يلي نص الرسالة ..
 
 الاخوات والاخوة ابناء شعبنا
 
بمناسبة اعلان نتائج الانتخابات التشريعية في اقليم كوردستان وفوز قائمتنا(قائمة الوحدة القومية) بثلاثة مقاعد من اصل خمسة مخصصة بالكوتا لشعبنا، اتقدم بوافر امتناني وشكري الى حضراتكم فردا فردا، مثمنا عاليا الثقة التي شرفتمونا بها في خدمتكم.
لاشك ان الوصول الى قبة البرلمان لم يكن غاية لنا يوما، بل كلما عملنا له باعتباره وسيلة لا اكثر للعمل على بلورة طروحات وتطلعات شعبنا وايجاد الكينونة التشريعية اللازمة لها، ما يدعم تثبيت وجودنا في ارضنا التاريخية الى جانب مكونات كوردستان الاخرى.
ان شعار #شراكة_حقيقية الذي رفعته قائمتنا يمثل رؤيتنا للمرحلة المقبلة من العمل السياسي، بكل بساطة نحن نؤمن بان السعي الى تحقيق تطلعات شعبنا يكون من خلال تفاهمات مشتركة مع اصحاب القرار من خلال منطلقات منطقية وباساليب واقعية دون ان نجعل من شعبنا ضحية دائمة لمزايدات رنانة يطرب السامع لصوتها لكن بمحتوى فارغ.
قبل الختام، ادعو بنية صادقة زملائي نواب شعبنا من الكتل الاخرى الى توحيد الجهود والمساعي في العمل النيابي معنا لكي نتمكن من بناء جبهة متينة تتبنى خدمة شعبنا ومصلحته العليا بالاساس دون الالتفات الى الاختلافات الايدولوجية والسياسية التي دفعنا ثمنها باهظا.
نسأل الرب ان يعضدنا بخدمتكم في السنوات الاربع المقبلة، ونتطلع بكل لهفة لكي تغنوننا بمقترحاتكم وارائكم ووجهات نظركم، والذي اطمح اليه اكثر شخصيا ان تكونوا جميعا رقباء على ادائي وعملي، سأكون سعيدا جدا بكل ملاحظة ونصيحة منكم.
ختاما لا يسعني الا ان اجدد شكري وتقديري واحترامي لكم جميعا، شكرا لكم لانكم منحتمونا ثقتكم الثمينة.
ادناه رقم هاتفي لمن يشرفني بالتواصل معي في كل حين.
07504733256
اخوكم
جنان جبار بويا
رئيس حزب المجلس القومي الكلداني
نائب في برلمان كوردستان العراق
عنكاوا ٢٣/اكتوبر/٢٠١٨
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية