المحرر موضوع: برنامج متعدد الحسابات لفتح اكثر من تطبيق  (زيارة 1143 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برامج دوت نت

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
تنزيل برنامج متعدد الحسابات يوفر برنامج Parallel Space العديد من المميزات الرائعة لمستخدميه. يسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى حسابات متعددة لتطبيقات الألعاب أو تطبيقات الشبكات الاجتماعية ، و يحمي خصوصية المستخدمين.

ما يمكنك الحصول عليه باستخدام هذا التطبيق هو أنه يمكنك فصل حياتك وموازنتك والعمل باستخدام حسابين. لن تتداخل كل من بيانات حساباتك مع بعضها البعض. يتم دعم معظم التطبيقات على تطبيق متعدد الحسابات.

لا تقلق بشأن خصوصيتك أثناء استخدام هذا التطبيق. ستكون خصوصية المستخدمين غير مرئية على الجهاز المحمول بسبب تثبيت التصفح المتخفي. يمكن أن يبقي التطبيقات سرا باستخدام قفل الأمان ، لذلك لا يحتاج المستخدمون للقلق حول أعين المتطفلين.

[/URL]بالإضافة إلى ذلك ، لجعل هذا التطبيق أكثر متعة ، يوفر برنامج متعدد الحسابات Parallel Space العديد من المواضيع التي يمكن تخصيصها من قبل المستخدمين.

ستعمل الإشعارات ومدير المهام وميزة التخزين أيضًا على تسهيل إدارة المستخدمين لما يحدث على جهاز الجوّال.
إن Parallel Space أبسط بكثير مما تتوقعه. فهو تطبيق يقوم أساسا بإنشاء فضاء افتراضي مستقل ومنفصل كليا على جهازك يسمح لك بتشغيل تطبيقات اندرويد الأخرى بداخله. وبتلك الطريقة، ستتمكن من استخدام نفس التطبيق مرتين على نفس الجهاز. يشتغل التطبيق الأول على جهازك، في حين أن الثاني يشتغل في Parallel Space.

ومن بين المميزات الأخرى الرائعة في Parallel Space نجد صغر حجم الذاكرة التي يحتلها على جهازك، بالكاد يتجاوز 2 ميغابايت. وليس ذلك فقط، ولكن هذا التطبيق لا يتطلب أي امتيازات للولوج إلى الروت، وبالتالي فإنه سيشتغل على أي جهاز أندرويد. وبالرغم من ذلك، فإن Parallel Space يتطلب عدد ضخما من الترخيصات لأنه يحتاج لترخيصات تخص كل تطبيق يُستعمل فيه.

Parallel Space هو تطبيق مثير للاهتمام بدرجة كبيرة. ستتمكن بفضل Parallel Space من استخدام عدد من الحسابات الخاصة بأي تطبيق على جهازك في نفس الوقت. يمكن لهذه الميزة أن تكون مفيدة بالخصوص بالنسبة لشبكات التواصل الاجتماعي واللعب..

تنزيل برنامج متعدد الحسابات مجانا
الحجم: 8.4 ميجا بايت
الصفحة الرئيسية للبرنامج : http://parallel-app.com
التصنيف: تطبيق مجاني
دعم الاندرويد : الإصدار اندرويد 4.0 والإصدارات الأحدث


تحميل البرنامج

من هنا