المحرر موضوع: تقرير عن اجتماع ووفد من الاتحاد الكلداني والرابطة الكلدانية فرع ملبورن مع مدير مكتب بيروت للهجرة  (زيارة 1352 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الرابطة الكلدانية/ استراليا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 117
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
تقرير عن اجتماع ووفد من الاتحاد الكلداني والرابطة الكلدانية فرع ملبورن مع مدير مكتب بيروت للهجرة

التقى وفد مشترك من الاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا، والرابطة الكلدانية فرع ملبورن متكون من السيد يوحنا بيداويد رئيس فرع ملبورن للرابطة الكلدانية  و السيد ناصر عجمايا رئيس الاتحاد الكلداني الاسترالي والسيد يوسف داود عضو اللجنة الثقافة والسيدة ايفين السناطي مسؤولة لجنة المراة الكلدانية في ملبورن، مع السيد نيك ياتيس Mr Nick Yates، كما حضر اللقاء كل من السيد ولسن وفالنتين اغاجاني من الجمعية الاشورية في فكتوريا والسيد مخلص حبش من الجمعية السريانية في منطقة جيلونك.

قدم الحاضرون تقرير مفصل عن وضعية اللاجئين والصعوبات التي يواجهونها في بلدان الانتظار والمعوقات والمشاكل والصعوبات التي يلاقونها في دول الضيافة، وخلال تقديم معاملاتهم مثل صعوبات الاتصالات والحصول على الاستفسارات عن معاملاتهم. كما قدم ممثلي مؤسسات ابناء شعبنا من الكدان والسريان والاشورين لحكومة ووزارة الهجرة والسيدة ماجدولبن ايكاتورس  من دائرة الهجرة التي ادارة الاجتماع  على خدماتهم ومساعدتهم الكبيرة لابناء شعبنا.

بدوره شكر السيد نيك ياتيس المدير الموفض الجديد لمكتب بيروت الحاضرين على ملاحظاتهم وحضورهم وتمنى لهم الموفقية في تقديم الخدمات للاجئين من خلال مؤسساتهم.


 اللجنة الثقافة للرابطة الكلدانية في ملبورن
والأعلام للاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا