المحرر موضوع: منظمة اصدقاء الشباب وبدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تختتم دورة تعليمية حول الوورد في قضاء الشيخان  (زيارة 1052 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل abo narsay

  • مراسل عنكاوا كوم
  • عضو فعال جدا
  • **
  • مشاركة: 960
    • مشاهدة الملف الشخصي
منظمة اصدقاء الشباب وبدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID  تختتم دورة لتعليم الوورد في قضاء الشيخان
عنكاواكوم – الشيخان – لؤي عزبو
بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID  وبتنفيذ من منظمة اصدقاء الشباب ومن خلال مشروع (مبادرة تعزيز صمود المجتمع العراقي ) اختتمت امس 17 تشرين الثاني 2018  في مركز الكومبيوتر في الشيخان الدورة الاولى لمادة الوورد بمشاركة شباب من مختلف الاطياف من المجتمع في الشيخان .
الدورة التي اشرف على التدريب فيها الاستاذ انويا استمرت لمدة شهر تم تدريب الشباب من خلال تطبيقات عملية اهلت المشاركين لاتقان برنامج الكتابة ( الوورد) .
وخلال احتفالية الاختتام التي وزعت فيها الشهادات الى المشاركين شكر الاستاذ عادل رفوكا مدير منظمة اصدقاء الشباب (الشباب المشاركين في الدورة على مواظبتهم على التدريبات واثنى على جهود الجهة الداعمة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID  .)
فيما اشار المدرب انويا انها المرة الاولى التي تقام فيها هكذا دورات في الشيخان . واضاف ان المركز هو فرصة للشباب للتعلم استثمار اوقات فراغهم باشياء مفيدة .كما شكر الاستاذ خالد موسى مدير متوسطة عين سفني الذي شجع الطلاب للتدريب .
وقال الاستاذ خالد موسى  (انها مبادرة جميلة جدا لاقامة تدريبات للاستفادة من اوقاتهم في تعليم الحاسوب التي يحتاجوها في حياتهم الان وفي المستقبل .)
وقد عبر المشاركين في التدريب كل من ( زانا اسماعيل وداني عمار ) عن فرحهم بتعلم الحاسوب وطلبوا المزيد من التدريبات وخصوصا مادة الاكسل مستقبلا .

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية