المحرر موضوع: سريانسكا يبرز قوته من جديد ويعود الى دوري الدرجة الثانية السويدي  (زيارة 1065 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

عنكاوا كوم / ستوكهولم

لعبت ثلاث فرق من شعبنا في الدرجة الثالثة السويدي(شمال) في الموسم الماضي هما اسيرسكا (ألآشوري) وسريانسكا( السرياني) وآراميسكا(الآرامي). وقد حدد الفريقان الاولان هدفهما وهو الصعود الى دوري النخبة وهي الدرجة الثانية والاولى لذا فان كل منهما ضم لاعبين مميزين. في بداية الدوري بدا ان اسيرسكا هو الافضل حيث احتل المراتب الاولى لكن بعد قدوم الصيف تغير الوضع وبدأ يخسر الى ان فقد الامل في الصعود عندها بدأ كل شيئ يتغير وبجأ نجومه في ترك النادي والانتقال الى اندية اخرى ومنها سريانسكا ولم بستطع  اسيرسكا الفوز ب ٢١ مباراة متتالية  رغم تغيير المدربين وانتخاب هيئة ادارية جديدة فاحتل احد المراتب الاخيرة وبالنتيجة هبط الى دوري الدرجة الرابعة.

آراميسكا كان دوما في النصف الاخير من الجدول وفي الخريف كانت نتائجه سيئة الى درجة انه جاء ما قبل الاخير وهبط ايضا الى الدرجة الرابعة.

اما سريانسكا فانه بعد بداية غير مشجعة تحسنت نتائجه بمرور الزمن مما شجعه على اجراء تعاقدات ناجحة في فترة الصيف ما جعلته قوة من الصعب الفوز عليه. لم يستطع سريانسكا الفوز بالمرتبة الاولى التي تؤهله مباشرة الى الدرجه الثانية لكنه احتل المرتبة الثانية التي تفرض عليه لعب مباراتين حاسمتين مع الثاني من الدرجة الثانية (جنوب). وفي المباراة الاولى استطاع سريانسكا ان يفوز بها بهدف للاشئ, وفي مبارة الاياب تمكن النادي من فرض التعادل بهدفين على نادي فيرنامو عن طريق لاعبه الدولي السابق ماتياس رانيغي مما يمكن الفريق من اللعب في دوري الدرجة الثاني او ما تسمى ب“السوبر ايتان“ في الموسم القادم.


https://www.fotbollskanalen.se/video/11937315/hojdpunkter-syrianska-till-superettan-efter-kryss-mot-varnamo/
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية