المرأة اليوم وغدا > منتدى الاشغال اليدوية

تسويق منتجاتك عبر حسابات التواصل الاجتماعي

(1/1)

حمزه هلال:

ادارة حسابات التواصل الاجتماعي حقيقة وليست خيال، فإذا كنتِ تريدين أن تقومي بتسويق منتجاتك الشخصية ومشغولاتك اليدوية وإبداعاتك المختلفة والتي تخدم المرأة على المستوى العام والخاص، فالآن تستطيعين أن تقومي بالاتفاق مع بعض الأشخاص والذين لهم خبرة تقنية عالية في إدارة مواقع التواصل والتي تعني بشكل مبسط أن يقوموا هم أنفسهم بدور الوسيط بينكِ وبين عملائِك لتحقيق أفضل وسائل الجذب والدعاية لكل منتجات المرأة التي تريدي تسويقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولمعرفة المزيد تابعونا عبر موقعنا الالكتروني الاتي :
http://www.rabeh.org/services/show/2/%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A

خطة التسويق المقترحة لمنتجاتِك عبر مواقع التواصل
إن ادارة حسابات التواصل الاجتماعي لها مزايا عديدة لكل الأطراف المشاركين فيها،  فأنتِ كمنتجة ومُسوقة لتلك المنتجات النسائية تستطيعي أن تحققي نسبة مبيعات عالية ومن ثمَّ الربح المطلوب، وشركات إدارة المواقع تحقق ربحًا من خلال إدارتها لموقعك، والعميل النهائي يستمتع بالمنتج المطلوب بدون عناء، ولكي يتم ذلك هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها مثل:
فيس بوك وتويتر:
إذا رغبتي أن يصل معدل مبيعاتك لأفضل مستوى متوقع فعليكِ بالمسارعة إلى فيس بوك وتويتر، فلا غنى عن هذين الموقعين في هذا المجال، فهما يحققان أكبر نسبة مشاهدة ومشاركة في العالم، والجديد فيهما مستمر ومتجدد، وبالتالي سيكون ذلك مجال خصب لشركات إدارة المواقع لعرض منتجاتِك وإبداعاتِك من خلالها.
مدونة شخصية:
قومي بإنشاء مدونة شخصية والتي يتيحها جوجل بشكل مجاني، وقومي بعرض المنتجات عليها بعد المناقشة مع وسيطك لدى العملاء وهم شركات إدارة المواقع، وبالتالي يتعرف العملاء أكثر على منتجاتك وابتكاراتك.
الموقع الشخصي:
قومي بإنشاء موقع شخصي يعرض كل ما لديكِ من علامات تجارية أو خدمات ومنتجات متنوعة تحقق الغرض الأساسي للعميلة التي تتصفح الإنترنت لإيجاد منتج متميز.
محركات البحث سيو (seo):
أتركي ادارة حسابات التواصل الاجتماعي تقوم بدورها الفعّال لا سيما في وضع موقعك ضمن أوائل كلمات البحث على مستوى العالم، مما يسهل عليكي بيع منتجاتك بانسيابية ويسر.
بعض ما تقوم به شركات إدارة مواقع التواصل
تتميز شركات إدارة مواقع التواصل بالمتابعة المستمرة لحساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، سواءً بالتعليقات أو بالتوضيح المستمر للعملاء عن جميع المنتجات ومما تقوم به على سبيل المثال:
خرائط جوجل:
تقوم ادارة حسابات التواصل الاجتماعي بإدراج النشاط التجاري الخاص بكِ على خرائط جوجل، مما يتيح زيادة ظهور الموقع على محركات البحث بشكل أكبر.
البريد الإلكتروني:
لتحقيق نسبة تواصل أوسع مع العملاء، فيمكن متابعتهم بإرسال الجديد لهم دومًا من المنتجات والخدمات التجارية.
تتبع الصفحات المشابهة:
من المهم تتبع صفحات المنافسين للوقوف على كل ما يشغل بال العميل، فهل أقبل العميل على منتج آخر؟ ولماذا؟ فقد يستدعي ذلك تحسين وتطوير منتجاتِتك.
محتوى متميز لعرضه على حسابِك في موقع التواصل:
المحتوى أهم ما يميز حسابات التواصل، سواءً كان ذلك بفيديو لشرح مزايا المنتجات، أو بإعداد نقاط رئيسية يتم التوضيح من خلالها ما يتصف به المنتج عن غيره من المنتجات المشابهة، ثم متابعة تعليقات وتساؤلات العملاء عن جميع المنتجات.
مهام يومية وإسبوعية وشهرية
لكي تنجح ادارة حسابات التواصل الاجتماعي في الوصول إلى العميل يجب أن يكون لها عدة محاور ترتبط بالوقت، فمنها المتابعة اليومية لكل ما يتطلبه حسابات مواقع التواصل من نشره في اليوم التالي أو متابعة الأشخاص الجدد على الصفحة، ومنها ما هو إسبوعي مثل التتبع العام للصفحات للوقوف على مستوى الصفحة، ومتابعة مدى تحقيق الهدف من الحملات التسويقية المنفذة بالفعل، ومنها ما هو شهري وذلك بوضع خطط مستقبلية شهريية لمواكبة التطور العام في مواقع التواصل الاجتماعي.



تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة