المحرر موضوع: فصيل في الحشد الشعبي يطالب «هادي العامري» بالاعتذار!  (زيارة 1562 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31485
    • مشاهدة الملف الشخصي
فصيل في الحشد الشعبي يطالب «هادي العامري» بالاعتذار!

موقع كلمة الإخباري
وصفت سرايا عاشوراء، الخميس، تصريحات القيادي في دولة القانون عدنان الاسدي، بالجوفاء واعتبرته "لايمتلك المعلومات الدقيقة عن قوات الحشد الشعبي".

وذكرت السرايا في بيان حصل موقع كلمة الإخباري على نسخة منه، أن “تصريحات عدنان الاسدي، ومن على منبر الاعلام الرسمي للدولة العراقية (قناة العراقية الفضائية) عن الحشد الشعبي بشكل عام وعن سرايا عاشوراء بشكل خاص (جوفاء) تدل على انه لا يمتلك المعلومات الدقيقة عن قوات الحشد الشعبي، حيث ذكر أن السرايا غير رسمية وليس لها ارتباط بهيئة الحشد الشعبي ولديها اسلحة ومقاتلين خارج نطاق الدولة”.

وأضاف البيان، أن “الاسدي، لا يمتلك معلومات عن ما قدمته سرايا عاشوراء من تضحية وبطولات وانضباط عالي يشهد له القريب والبعيد وانها القوة التي سارع قادتها الى الانضواء تحت اللواء الرسمي للدولة”.

ولفت إلى أن “السرايا قدمت مائة وسبعون شهيداً واكثر من سبعمائة جريح واشتركت باربعة عشر قاطع عمليات لتحرير الاراضي العراقية”.

وطالبت السرايا بحسب البيان، رئيس لتحالف الفتح هادي العامري، بـ”تقيدم اعتذار رسمي من قبل الاسدي، عن عدم دقته وقلة معلوماته وتهجمه على الحشد الشعبي المقدس وعن سراياه المجاهدة والتي لولاها لكان الاسدي، قد هرب الى من دفعه للتهجم على الاجل قدرًا”.