المحرر موضوع: مجلس أعيان قره قوش / بغديدا يزور قسم من المؤسسات الحكومية في مركز قضاء الحمدانية يوم الأحد 2/12/ 2018  (زيارة 621 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل كريم إينا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1311
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مجلس أعيان قره قوش / بغديدا
يزور قسم من المؤسسات الحكومية في مركز قضاء الحمدانية
يوم الأحد 12/2/ 2018
كريم إينا

قام وفد من مجلس أعيان قره قوش / بغديدا برئاسة نائب رئيس المجلس إبراهيم يوسف حنو بزيارة إلى العديد من المؤسسات الحكومية في مركز قضاء الحمدانية للإطلاع على ما توصلت إليه تلك الدوائر من إنجاز المشاريع التي تهم الحياة اليومية لأهالي بلدة بغديدا. حيث نقل الوفد آراء ومقترحات المواطنين بخصوص تحسين الخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطن في الظرف الحالي بعد العودة من التهجير القسري الذي عانت منه المنطقة بشكل عام وبغديدا بشكل خاص حيث شملت الزيارة مجلس قضاء الحمدانية ومديرية بلدية الحمدانية ودائرة الهجرة والمهجرين، كما أكد مدراء الدوائر التي شملتها الزيارة بالإستمرار ببذل الجهد ومن أجل تحقيق ما يصبو إليه المواطن في بغديدا حسب الإمكانيات المتاحة مبدين ترحيبهم بالوفد الزائر على هذه الإلتفاتة من لدن مجلس أعيان قره قوش / بغديدا. ومتابعته لمعاناة المواطنين.
أثناء الزيارة تم اللقاء بالمهندس عصام بهنام دعبول قائممقام قضاء الحمدانية، الذي أكد بدوره بالإستمرار على تقديم أفضل الخدمات للمدينة وأهلها الأعزاء.
في ختام الزيارة أعرب مدراء الدوائر التي شملت بالزيارة عن شكرهم وإمتنانهم للوفد الزائر مؤكدين على إهتمام المجلس وأعضائه بمتابعة معاناة المواطنين في بغديدا.