الاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد في الحسكة


المحرر موضوع: الاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد في الحسكة  (زيارة 439 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 33587
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد في الحسكة

   
عنكاوا دوت كوم-الحسكة-سانا

احتفلت الفعاليات الدينية والاجتماعية والأهلية في محافظة الحسكة بإضاءة شجرة الميلاد في ساحة السيد الرئيس بمدينة الحسكة في أجواء من الفرح والسرور.

وتضمن الاحتفال أغاني وطنية وإطلاق ألعاب نارية وإشعال الشموع تأكيدا على حالة التآخي والمحبة التي يعيشونها.

وأعرب المشاركون في الاحتفالية عن شعورهم بالسعادة والأمل بأن تكون احتفالاتهم الكبرى بإعادة الأمن والاستقرار إلى كل ربوع الوطن على أيدي أبطال الجيش العربي السوري مجددين دعمهم ووقوفهم خلفه حتى تحقيق النصر.

وبين راعي كاتدرائية مار جرجس للسريان الأرثوذكس الأب كبرائيل خاجو أن احتفالنا بإضاءة شجرة ميلاد رسول المحبة والسلام ياتي في إطار الأفراح التي يعيشها أبناء محافظة الحسكة ورسالة لتأكيد ثباتنا حتى تحقيق النصر الذي سيكتبه الجيش العربي السوري في صفحات التاريخ.

وأضاف الأب خاجو: إن المشاركة الواسعة من قبل أبناء المحافظة في إضاءة شجرة ميلاد السلام تعكس حالة التآخي والمحبة التي تعيشها المحافظة متمنيا أن يكون العام القادم عاما للنصر والاستقرار والإعمار لتعود سورية جميلة بكل تفاصيلها التي حاولوا تشويهها ولكن فشلوا بفضل الشعب السوري الصامد والقيادة الحكيمة وبطولات الجيش العربي السوري.

وأضاءت الفعاليات الشعبية والاجتماعية والدينية في التاسع عشر من الشهر الجاري شجرة الميلاد أمام مركز البطريرك زكا الأول عيواص الثقافي الاجتماعي التابع لكاتدرائية مار جرجس للسريان الأرثوذكس بمدينة الحسكة.

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية