المحرر موضوع: الحركة الديمقراطية الاشورية ومنظمة النساء الاشورية في استراليا تقدم التهنئة لنيافة المطران مار أميل نونا في سدني بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجدي  (زيارة 957 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Immanuel Sada

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 255
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الحركة الديمقراطية الاشورية ومنظمة النساء الاشورية في استراليا تقدم التهنئة لنيافة المطران مار أميل نونا في سدني  بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة.


زار  وفد من الحركة  الديمقراطية الاشورية ومنظمة النساء الاشورية في استراليا نيافة المطران مار أميل نونا الوكيل البطريركي للكنيسة الكلدانية أبرشية استراليا ونيوزيلند عصر يوم السبت المصادف ٢٩ من ديسمبر ٢٠١٨ م  في مقره  البطريركي في بوسلي بارك.
وضم وفد الحركة كل من السيد عمانوئيل سادة مسؤول القاطع والسادة جورج ادم معاون مسؤول القاطع والسيد جيسي عربو عضو  هيئة القاطع ورافق الوفد كل من السيدة سوزان يوسف مسؤولة  منظمة النساء الاشورية في استراليا والسيدة رويدة  متي عضو هيئة المنظمة.

ونقل الوفد تحيات وتهاني القيادة الى نيافته بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية متمنيا له النجاح والموفقية في خدمة كنيستنا  ومومنيها.
وبدوره شكر  نيافته الوفد الزائر متمنيا لهم النجاح والتوفيق من اجل نيل حقوق شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وتمنى ان يكون العام الجديد  عام خير وسلام ومحبة وان يسود الاستقرار والامن  في الشرق الأوسط عامة وفي جميع ربوع  وطنناالعراق خاصة.