جمعية حدياب للكفاءات تهنىء قناة عشتار الفضائية بمناسبة ذكرى الرابعة عشرة لتأسيسها


المحرر موضوع: جمعية حدياب للكفاءات تهنىء قناة عشتار الفضائية بمناسبة ذكرى الرابعة عشرة لتأسيسها  (زيارة 325 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جمعية حدياب

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 129
    • مشاهدة الملف الشخصي
جمعية حدياب للكفاءات تهنىء قناة عشتار الفضائية بمناسبة ذكرى الرابعة عشرة لتأسيسها
زار وفد من جمعية حدياب للكفاءات صباح يوم الأحد الموافق 30/12/ 2018 قناة عشتار الفضائية في عنكاوا لتقديم التهاني بمناسبة ذكرى الرابعة عشرة على تأسيس القناة. ترأس الوفد الدكتور حبيب حنا منصور رئيس الجمعية وضم كلا من الدكتور عزيز عمانوئيل نائب رئيس الجمعية و الدكتور رمزي البرواري مدير الإدارة و الأستاذ الدكتور زهير رحيمو عضوالهيأة الإدارية.
و كان في استقبال الوفد السادة مدراء اقسام القناة كل من الاعلامي الاستاذ شمعون متي و الاعلامي الاستاذ بسام جبرائيل و الاعلامي الاستاذ موفق حداد. في بداية اللقاء قدم السيد رئيس الجمعية بأسمه و بأسم اعضاء الهيأة الادارية تهنئة لادارة وكادر القناة بمناسبة ذكرى الرابعة عشرة لتأسيسها مثنيا على جهود المشرفين و العاملين فيها  في نقل واقع و تاريخ شعبنا و على تعاونهم الدائم مع مؤسسات و منظمات المجتمع المدني خصوصا مع جمعية حدياب للكفاءات في تغطية مختلف نشاطاتها متمنيا لجميع العاملين ولمؤسس القناة الاستاذ سركيس أغا جان  دوام النجاح والعطاء و الازدهار.
وبدورهم السادة المدراء رحبو بحفاوة  بالوفد الزائر معبرين عن رغبتهم الصادقة  في التعاون و التواصل في عملهم الدؤوب من خلال تغطية ألاخبار والاحداث و نشاطات مؤسسات شعبنا في الداخل والمهجر و اشادو أيضا بنشاطات الجمعية معبرين عن إستعدادهم الدائم للتعاون مع كادر الجمعية في تغطية جميع نشاطاتها. و قدم الوفد باقة الورد لادارة القناة ابتهاجا بالمناسبة .و في الختام التقطت صور تذكارية لهذه الزيارة وودعنا بنفس حفاوة الاستقبال .
 
                                                                 اللجنة الثقافية