الاتحادالعام للادباء والكتاب في العراق يعلن عن دورته الانتخابية التي تحمل اسم الشاعر الفريد سمعان


المحرر موضوع: الاتحادالعام للادباء والكتاب في العراق يعلن عن دورته الانتخابية التي تحمل اسم الشاعر الفريد سمعان  (زيارة 535 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 33835
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاتحادالعام للادباء والكتاب في  العراق  يعلن عن دورته الانتخابية  التي تحمل اسم الشاعر الفريد سمعان
عنكاوا كوم –خاص
اعلن  الاتحاد العام  للادباء والكتاب في العراق  عن استكمال تحضيراته لعقد مؤتمره الانتخابي  الذي سيقام في  نيسان (ابريل ) المقبل حاملا اسم الشاعر الفريد سمعان ..جاء ذلك خلال بيان اصدره الاتحاد  وتلقى موقع (عنكاوا كوم ) نسخة منه معلنا عن الضوابط المحددة لعمل اللجنة التحضيرية  الخاصة بالاشراف على سير انتخابات الاتحاد وفيما يلي نص البيان :
 
أديباتنا العزيزات...
أدباءنا الأعزاء...
يزفُّ اتحادكم لكم أبهى التهاني بمناسبة السنة الجديدة، متمنياً أن تكون سنة خير وسلام، ومع إطلالة عام ٢٠١٩، يعلن الاتحاد العام للأدباء والكتّاب في العراق عن استكمال تحضيراته لعقد مؤتمره الانتخابي، والذي سيتوهج في شهر نيسان المقبل، حاملاً اسم الشاعر والإنسان الكبير (ألفريد سمعان)، ومتوَّجاً بحضوركم المثابر، وعليه، واستناداً إلى ما قدَّمته لجنة كتابة ضوابط انتخابات الاتحاد وآلياتها، وما أقرَّه المكتب التنفيذي، فإن الاتحاد يفتح باب الترشيح لعضوية اللجنة التحضيرية المشرفة على الانتخابات، وعلى وفق ما يلي:
١. تشكل لجنة تحضيرية للإشراف على سير انتخابات الاتحاد، تتكون من خمسة أعضاء لا تقل خدمة كل واحد منهم عن عشر سنوات نقابية، تنتخب رئيسا لها، ويراعى تمثيل المأديبات في هذه اللجنة.
٢. تستقبل إدارة الاتحاد طلبات الأدباء الراغبين بالعمل في هذه اللجنة ابتداءً من ١ كانون الثاني ٢٠١٩ وانتهاءً ب ٣١ كانون الثاني ٢٠١٩.
٣. ينظر المجلس المركزي في الطلبات المقدمة بخصوص هذه اللجنة، ويختار منها الأكفأ، والأقدر على تولي المهام المنوطة به.
٤. تقوم اللجنة بالاشراف على انتخابات الاتحاد العام للأدباء والكتاب في العراق، للدورة الحالية، (دورة الشاعر الكبير ألفريد سمعان)، وتهيئة المستلزمات الكفيلة بإنجاح العملية الديمقراطية، ابتداءً من استقبال طلبات الترشيح، وانتهاءً بانتخاب مناصب الاتحاد الممثَّلة في المكتب التنفيذي.
فمرحباً بكم، وبحرصكم المساند من أجل الكلمة الحرَّة والأصيلة، وطابت أيامكم بالضوء والياسمين.
 
أمانة الشؤون الإدارية والمالية
في الاتحاد العام للأدباء والكتّاب
في العراق
١ كانون الثاني ٢٠١٩


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية