سوق العمل > طلب عمل

دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق تعقد في تركيا ماليزيا الاردن الرباط تونس مصر

(1/1)

مركزتدريب:


 

الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com

 

البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com

 

رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255

 

باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب

 

يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :

 

خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق

 

وسيتم تزويدكم بالمحتويات التفصيلة التي من الممكن ان تتضمنها الدورة في حال طلبها من قبلكم .

 

 

تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :

 

تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل واذربيجان .

 

 

-  تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .
 
* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *

 

ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.

 

ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.

 

ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية

 

ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين

 

 

 



 

 

 

 

وفيما يلي بقية دورات خدمة العملاء و مهارات الاتصال  :

 

 

- دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور

-  العلاقات العامه و التعامل مع كبار الشخصيات

- دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء

- دورة خدمة العملاء الجدد

- دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء

- دورة اخصائي خدمة العملاء

- دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء

- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق

- دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس

- دورة مهارات الاتصال الفعال

- دورة مهارات النقاش و الحوار

- دورة مهارات الاستماع و الاقناع

- دورة الخطابه و العرض و الالقاء

- دورة تقدير و ادارة الذات

- دورة المسؤولية الاجتماعية في الشركات

- مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات

 



 

 

يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com

 

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة