بمناسبة العام الجديد زيارات للأحزاب السياسية والدوائر الرسمية والأمنية في القوش


المحرر موضوع: بمناسبة العام الجديد زيارات للأحزاب السياسية والدوائر الرسمية والأمنية في القوش  (زيارة 594 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فلاح القس يونان

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 44
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بمناسبة العام الجديد 
زيارات للأحزاب السياسية والدوائر الرسمية والأمنية في القوش

انطلاقا ً من برنامج الحزب لتقوية العلاقات والأواصر مع جميع الأطراف العاملة في المنطقة وضمن برنامج لجنة العلاقات الوطنية قام الرفاق بزيارة عدد من مقرات الأحزاب ( الحركة الديمقراطية الأشورية – الحزب الديمقراطي الكردستاني – الاتحاد الوطني الكردستاني ) - (وعدد من دوائر الدولة  المركز الصحي النموذجي - دائرة كهرباء ) -  ( ومديرية ودائرة اساييش نينوى والقوش ) .
 
مع الأحزاب والدوائر الأمنية
جرى الحديث عن الأوضاع السياسية العامة في البلاد من تأخير تشكيل الحكومة والنتائج العكسية التي أثرت على المواطن بسببها , كذلك عن العلاقات بين المركز والاقليم وتأثيرها على المنطقة , وطرح الوفد الزائر معاناة المواطنين في النقاط الكمركية والسيطرات بين محافظتي دهوك ونينوى للسيد زيرفان مدير اسايش نينوى حيث ابدى استعداده لتسهيل الامر خاصة السيطرة بين قرى باطنايا وباقوفا .
 
مع دوائر الدولة
تطرق الوفد أيضا حول أمور كثيرة تخص معاناة المنطقة بصورة عامة من خدمات الكهرباء الوطنية والمولدات الأهلية ومشكلة محطة  وقود القوش والتجاوزات المستمرة عليها من قبل المتنفذين كذلك يجب على المعنيين متابعة وكلاء النفط الأبيض ليتم توزيعها بصورة صحيحة على المواطنين .
 
 هذا وكان في الاستقبال مسؤولي المقرات الحزبية والدوائر الرسمية والأمنية , واتفقا الجميع على التعاون المشترك لتذليل كافة الصعاب .
 
ضم الوفد الرفيق عامل قودا سكرتير المنظمة وعدد من كوادرها
 
 
منظمة الحزب الشيوعي العراقي في القوش
اللجنة الإعلامية
11 / 1 / 2019