ترامب يرجئ خطابه عن حال الاتحاد


المحرر موضوع: ترامب يرجئ خطابه عن حال الاتحاد  (زيارة 314 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sound of Soul

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 12795
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=vdbpnamagufj727qb53l119gn0&/board,53.0.html





الرئيس ترامب خلال إلقاء خطاب حال الاتحاد في 30 يناير 2018




عنكاوا كوم \ الحرة



وافق الرئيس دونالد ترامب على إرجاء خطابه التقليدي عن حال الاتحاد إلى ما بعد انتهاء الإغلاق الحكومي، راضخا في ذلك لطلب الديمقراطيين وسط شلل يصيب منذ أكثر من شهر قسما من الإدارات الفدرالية الأميركية.

وكتب ترامب في تغريدة في وقت متأخر الأربعاء "في وقت كان الإغلاق واقعا، طلبت مني (رئيسة مجلس النواب الديمقراطية) نانسي بيلوسي إلقاء الخطاب عن حال الاتحاد ووافقت".

وأضاف "ثم غيّرت رأيها بسبب الإغلاق واقترحت موعدا لاحقا. هذا من صلاحياتها. سألقي الخطاب عن حال الاتحاد عندما ينتهي الإغلاق" الحكومي.




Donald J. Trump

@realDonaldTrump
 As the Shutdown was going on, Nancy Pelosi asked me to give the State of the Union Address. I agreed. She then changed her mind because of the Shutdown, suggesting a later date. This is her prerogative - I will do the Address when the Shutdown is over. I am not looking for an....

81K
10:12 PM - Jan 23, 2019


ويأتي قرار ترامب فيما يصوت الجمهوريون والديمقراطيون الخميس في مجلس الشيوخ الأميركي على نصين متنافسين لمحاولة الخروج من "الإغلاق" يشمل الأول تمويل الجدار الحدودي وتعديل أنظمة الهجرة، بينما يشترط النص الثاني الذي طرحه الديمقراطيون إعادة فتح الإدارات الفدرالية المغلقة قبل التفاوض حول الأمن الحدودي.

وقد بلغت حرب كلامية دائرة بين ترامب ورئيسة مجلس النواب ذروتها الأربعاء حين منعت الأخيرة عمليا الرئيس الأميركي من إلقاء خطابه عن حال الاتحاد في الكونغرس قبل إنهاء "الإغلاق" الحكومي الذي دخل يومه الـ34.

وتقليديا يلقي الرئيس الأميركي خطابه السنوي عن حال الاتحاد، الذي كان يفترض أن يجري الثلاثاء المقبل، قبل الدورة المشتركة لمجلسي الكونغرس، في قاعة مجلس النواب.

وكتب ترامب في تغريدة "من المحزن جدا لبلدنا ألا يتم إلقاء الخطاب عن حال الاتحاد في موعده حسب برنامجه، والأهم في المكان المخصص له"، وذلك ردا على بيلوسي التي كانت طلبت منه إعادة النظر في موعد الخطاب بسبب نقص العناصر الأمنية الناجم عن الإغلاق.

وقال ترامب إنه لا يبحث عن بديل لمكان الخطاب لأن "ليس هناك شيء يضاهي مجلس النواب في التقاليد والأهمية"، مؤكدا أنه يتطلع إلى إلقاء خطاب "عظيم" في "المستقبل القريب".

وبعد تغريدة ترامب حول إرجاء خطابه، ردّت بيلوسي على تويتر آملة أن يوافق الرئيس على اتفاق يعيد فتح الإدارات الفدرالية المغلقة.

[/color]









http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com