افضل برامج فتح المواقع المحجوبة Psiphon برنامج hotspot shield


المحرر موضوع: افضل برامج فتح المواقع المحجوبة Psiphon برنامج hotspot shield  (زيارة 279 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل غاوي فرفشة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 121
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي



نقدم لكم اليوم برنامج هوت سبوت, وبرنامج Psiphon والذي يعد كلاهما أبرز برامج فتح المواقع المحجوبة الرائع, ويمكن من خلال استخدام أحد هذين البرنامجين تغيير عنوان IP, و أيضا التغيير على كثير من الأشياء في جهاز المستخدم تغييرا ايجابيا, حيث أنه يمكن أن يكون لأحد البرنامجين وأعني بالتحديد برنامج Psiphon دور كبير في تسريع عمليات التحميل والاتصال بالإنترنت, ورغم هذا فإننا برنامج فتح المواقع المحجوبة hotspot shield يعتبر من أشهر برامج VPN المتاحة منذ سنوات حيث يعمل على تشفير اتصال المستخدم بالإنترنت والقدرة على تصفح معظم المواقع المحجوبة في أنحاء مختلفة من العالم, وتاليا سوف نتطلع إلى عدد من ملامح البرنامجين.




نظرة عن قرب إلى برنامج Psiphon
سايفون هو أحد أهم برامج VPN لتغيير  عنوان IP وقد تم اصدار هذا البرنامج بنسخ متعددة للكمبيوتر والأندرويد, وطالما تتوفر تحديثات من هذا البرنامج, وقد أثبت Psiphon جدارة كبيرة جعلته منافسا قويا لبرنامج hotspot shield, ومن أهم هذه الأشياء كونه يتعامل مع أكثر من بروتوكول وسيرفر للإتصال بالإنترنت, وتتمثل طريقة عمل هذا البرنامج في تحويل المستخدم التلقائي على بروتوكول آخر إن كان أحد البروتوكولات محظورا, وقد كان ظهور برنامج سايفون متأخرا عن ظهور برنامج hotspot shield, حيث ظهر في عام 2006, ويعمل هذا البرنامج مجانا بكل سهولة.





أهم مميزات برنامج Psiphon
1.      تعامله مع أكثر من برتوكول من بروتوكولات الاتصال ومنها كل من  SSH and HTTP Proxy و HTTP Proxy مما يزيد من فرصة المستخدم في الوصول الى الموقع المستهدف.
2.      البرنامج متاح للمستخدمين بعدة لغات منها اللغة العربية.
3.      حجم البرنامج الغير كبير والذي يقارب 6 ميجا بايت تقريبا.
4.      سهولة استخدام البرنامج وإن كان هذا الأمر يشترك فيه معه برنامج hotspot shield.
5.      يملك سرعة كبيرة في تجاوز الحظر وصلت في بعض المرات إلى 20 ميجا بايت في الثانية تقريبا.
6.      تتعدد الدول الموجودة في برنامج سايفون والتي يمكن اختيار أحدها لاستخدام هوية من خلالها للإتصال.
برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield
هو برنامج فتح المواقع المحجوبة الثاني الذي سوف يكون مجال حديثنا اليوم, حيث ان hotspot shield واحد من أهم هذه البرامج, وقد كان الظهور الأول لنسخ هوت سبوت شيلد الخاصة بالويندوز في عام 2008, أي بعد ظهور سايفون بعامين تقريبا, إلا أن hotspot shield نجح في خطف جزء كبير من الأضواء, ومع انتشار الهواتف الذكية تم إصدار نسخة من البرنامج تعمل على الأندرويد في عام 2018 يمكنكم تحميلها أسفل المقالة, ويعمل هذا البرنامج على إخفاء عنوان IP الحقيقي للمستخدم واستخدام الانترنت من خلال هوية أخرى غير حقيقية, وهو بهذا يضمن للمستخدم القدرة على ولوج معظم المواقع المحجوبة بطرق الحجب التقليدية في وطنه.








أهم مميزات برنامج hotspot shield
1.      يساهم هوت سبوت شيلد إلى حد ما في تحسين سرعة الاتصال بالإنترنت وهو في هذا الأمر يتفوق على برامج مشهورة مثل بيتر نت.
2.      يحمي المستخدمين من كثير من برامج التجسس التقليدية والمنتشرة على شبكة الانترنت.
3.      يدعم برنامج hotspot shield العمل باللغة العربية.
4.      توفير نسخة تجريبية مطابقة المدفوعة لمدة 7 أيام, وهو الشئ الذي يضمن لمن يرغب في شراء المدفوعة ألا يدفع نقوده فيما لا يستحق.
5.      توفير نسخة مجانية تحتوي على كثير من المميزات إلا أن عيبها كثرة الاعلانات.
6.      تتوافر منه اصدارات لكل من ويندوز 7 وما هو أحدث واندرويد وايفون.
وبهذا نكون قد أوجزنا أهم مميزات كلا من برنامج فتح المواقع المحجوبة hotspot shield ونظيره Psiphon ويبقى الخيار للمستخدم في تحميل ايهما, و أترككم مع روابط التحميل
تحميل هوت سبوت للاندرويد
[/URL]



[/SIZE]


00