شر البلية ما يضحك !!!!!


المحرر موضوع: شر البلية ما يضحك !!!!!  (زيارة 929 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جان يلدا خوشابا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1386
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شر البلية ما يضحك !!!!!
« في: 19:15 01/02/2019 »
أيها الأحبة
تحية
السياسة  لعبة  قذرة يستغلها  الكبار والأقوياء  لمصالحهم وهذا مؤكد ومن حقهم

 ويكون طعمها بالغالب  ووقودها الصغار والفقراء وهذا قدرهم 
وهنا لست في شرح المناهج السياسية ولا الدخول في مدراس ودهاليز السياسة التي كنت يوماً ناشطاً فيها ثم اعتزلتها وهذا شان خاص ويعود لي .

لكن المثل يقول شر البلية ما يضحك ، 
لماذا ....!!!!!؟؟؟؟
فقد استوقفني تصريح السيد وزير خارجية  بريطانيا جيريمي هانت  والذي  يبدو  به الاستاذ زعلان وغاضب على الدنيا وما يجري للمسيحين من قتل  وتهجير  وطرد  وسحل  وتفجير وتدمير وتفريق وتنكيل  وتشريد   !!!!! ؟؟؟

فحقاً وبعد كل الذي جرى وامام أعينكم  زلات الغيمة وجاءكم الفرج  الان وعرفتم الحقيقة ؟؟؟
ياخبير ودارس التأريخ وأماني الشعوب المغلوبة 
 
وهل لوصول الاٍرهاب لعقر   داركم   وفي وسط لندن بل كل أوربا  والتي فقدتم او بالطريق  لفقدن السيطرة عليها    جاءكم الوحي وأبلغكم  بالخطر القادم ؟ .

أنتم سيدي الوزير سبب كلل العلل والمشاكل والمصائب والمصاعب التي حلت على المسيحين  في الشرق وبالأخص  علينا نحن نبع  وأهل  العراق
 فنحن  أهله وأصله  وفصله مهما أخفيتم الحقائق

 وسبب  ازدهاره ومنبع حضارته ومهلمين  تاريخه بدجلته وفراته وزاده وزابه مهما ضجر وحقد  الحبايب  .
بعتم برخص  من كان حليفاً  لكم وقاتل معكم واستشهد ابناءه في سبيل الحرية والكرامة والاستقلال
 حاربوا  معكم لوعود  وعهود منكم بحمايتهم   ورعايتهم   بعد الحروب التي مرت على العراق 

لكن انتم الإنكليز  اخترتم  وحميتم من  هو قاتلكم  وذابحكم والمستولي على مدنكم رغم أنفكم  .
وهذه هي نتيجة أفعالكم

فشر البلية  ما يضحك  .
وهذا المثل هو لحضرتك وغيرك من اصحاب القرار


فإنكم الان  في ورطة ومشكلة فترجل من من الحصان الأهوج  وصحح  الأخطاء  التي نادى لها اجدادي والتي ننادي بها نحن  الا وهي
الحماية الدولية
وأكرر الحماية الدولية
  لأهلنا جميعهم
ودون تعين أو تفريق او تشخيص 
فنحن مع الجميع   أقوى وأرقى وأفضل  وأنجح


وعندها لكل حادثاً حديث .
فاسيدي تبكي اليوم على تفجير كنسية في الفلبين والتي حقاً أحزنتنا كشرقيين وكمسيحيين بل وأدمت قلوبنا 

لكن أين كُنتُم وكنائسنا في العراق وسوريا  تفجر وأهلينا يشردون ويهربون بلا أمل ولا أمان
أنتم سبب المأساة  وأنتم الوحيدين على إيقافها وإنصافنا
لو كُنتُم صادقين 
ولكم اخوتي تصريح الوزير البريطاني  باقتباس         

 
قال وزير الخارجية البريطاني “جيرمي هانت”: ان الناس كانوا خائفين للغاية من الارتباط بـ “الإمبريالية المضللة” بينما يتم ملاحقة المسيحيين وذبحهم. يأتي ذلك بعد أيام من قيام تنظيم داعش بتفجير كاتدرائية في الفلبين خلال خدمة الصلاة يوم الأحد، مما أسفر عن مقتل 20 شخصًا وإصابة العشرات. وقال هانت إن 80% من الاضطهاد الديني العالمي الآن موجه ضد المسيحيين بنوع خاص. وقال: “نريد أن نبعد أي تردد للنظر في هذه القضية، دون اي خوف أو محاباة قد يكون موجودا بسبب تاريخنا الإمبراطوري.

تحية
والبقية تأتي
جاني




غير متصل Gabriel Gabriel

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 221
  • الجنس: ذكر
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شر البلية ما يضحك !!!!!
« رد #1 في: 12:17 02/02/2019 »
الاخ الاستاذ جان يلدا خوشابا المحترم
تحية طيبة
لم يكن الدين يوماً من اهتمامات الانكليز الروحية، لكنهم اتخذوها حججا للتدخل السياسي في شؤون الاخرين. والغزو الاسلامي الذي اجتاح بريطانيا اكبر دليل على ذلك. فسياسة الانكليز معروفة بسياسة المصالح، فمصلة الشعوب لا تهمهم ولا دينهم ولا عقيدتهم... المصلحة الانكليزية اولاً.
لكن المؤشرات تؤشر الى ان التغير الديمغرافي في بريطانيا سيكون لصالح الدين الغازي وبالتالي سيسقط الانكليز على راسهم، وعندها تكون على نفسها جنت براقش، بسبب سياستها.
تحياتي



غير متصل جان يلدا خوشابا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1386
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شر البلية ما يضحك !!!!!
« رد #2 في: 00:32 03/02/2019 »
ألاخ  البعيد الرابض في الترويج
كبريال كبريال المحترم تحية

لا أختلف ولا إختلاف  معك مطلقاً على ما كتبته في ردّك لنا
وبراقش   التي جنت على نفسها هذه  المرة هي أوربية  ومن أصحاب العيون الزرق 
كانوا اي الإنكليز  يجولون  في مناطقنا التاريخية في شمالنا الغالي وكانوا يعملون بجد وحزم وبخباثة سياسية وأعينهم على العراق وواضعين مصالحهم في المقدمة
نعم سياسية خبيثة  وماركة ماكرة  مسجلة بالسياسة الانكليزية المشهورة وهي فرق تسد المعروفة   للجميع
وقتها أعطوا الأمان لمن لا يقتدي بالقانون ولا يؤمن  بالانسان ولا يحب  الديمقراطية
وتركوا  أهل الدار ومن  يعرف ويفهم  ويقدس الانسان والإنسانية ومن كان سيعطيهم الأمان

فهذه هي  براقش ذات العيون الزرق اليوم تتباكى خائفة على مستقبلها بعد ان أصبح عدد خطباء الجوامع  اكثر  من نفوس لندن  !!!!!!!!!!!!!!
دماء أجدادي وابناء قومي وما مر علينا من مآسي وأهوال   في رقابكم حتى اليوم الآخر
وعسى ان تتفهموا وتفهموا انه عليكم دين كبير وعلى رقابكم  لما فعلتم بذاك الدار وأهله

افتحوا أعينكم فها نحن لازلنا نطالب بالحماية الدولية فهذا هو الطريق والسبيل  الوحيد   لتعويضنا 
وتحقيق  لآمالنا  المسيحية والقومية  التي أنتم تتباكون  عليها بعد ان عرفتم  ودفعتهم ثمن مصاهرتكم وحمايتكم   الخبثاء         

تحياتي دوماْ  تقبل
والبقية تأتي
جاني           



غير متصل جان يلدا خوشابا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1386
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شر البلية ما يضحك !!!!!
« رد #3 في: 23:31 03/02/2019 »
أغلبكم   يا إخوتي  هنا وهنالك    كشخة ، نفخة  وسبب العجقة .

أيها الناس ، أيها البشر 
تحية
فأنا كإنسان اثوري آشوري مسيحي  أرى  من واجبي أن أشتكي منكم و عليكم أنتم    وغيركم
وأفضح الذين  هم محسوبين علينا جميعاً    مهما علت أصواتهم  و  قاماتهم   .

أشتكي من عيوبكم    ومن اعمالكم وتصرفاتكم وجهالة بعضكم
حتى الجهل عند بعضكم أصبح أطناب وأوزان وثقل ثقيل بل ومخيف علينا 
ولي كل الحق في توبيخ بعضكم  ولما  لا ؟؟؟؟

فأنتم جميعكم واعني كل من يتكلم بأسمائنا    تدعون أنكم تعملون من أجلنا   وقوميتنا  وهدفكم أنقاذنا كمسيحيين    من الأذية  وإبعاد الضباع عنا  أليس كذلك ...... ؟؟؟
 
 إذن ما تنتظرون ياقادة القوم 
وقادة القوم لابد أن أعربها واشرحها وافسرها    لكم بطريقتي  كوني ضعيف في الإعراب والسبب 
لانها لست لغة  الأم  عندي ولا  أنا    عربي كما يدعي البعض  ولا كردي أوفارسي أوعثماني او شيشاني أو
باكستاني أو  ومليون أو   كما يدعي البعض الآخر وبعض من يدعي بذلك هم أناس وبشر  ونخبة المجتمع واحبة   لنا حتى الموت   عاشوا  معنا وشربوا من مياهنا وتنفسوا هواننا وعاشوا أحلامنا وشاركونا في  مآسينا .

قادة القوم  : هم كل سياسي  وقائد  او  شخص منظم تحت راية اي حزب سياسي  او يعمل في  السياسية او اي إنسان مجتهد يعمل في جمعية حقوق الانسان او غيرها أو اَي كاتب   محب ومثقف ويحمل القلم وهم الأهم
وأكرر. أنتم اصحاب القلم أنتم الأهم
  أ   
 

أقول لكم   ولجميعكم وبصوت عالي لقد اخذلتمونا  ..... كيف ؟

ها هو  وزير الخارجية الإنكليزي  يقول  ويصرخ وينادي  ان المسيحية في الشرق وفي العالم  في خطر

فكم منك تحرك او اتصل برفاقه الحزبين أو بإخوته العاملين وكم رد ورسالة ومشتركة قام بها أصحاب القلم

   وكم من زميل  كتب  ونادى وصرخ وكم منكم من قادة اليوم وبجميع أشكالكم  وأعمالكم واعماركم  حجز على أول طائرة مع مرافقيه وأفراد  حمايته !!!!!!

واتجه الى لندن  وطالب تفسيرات أو تعاون أو إيضاحات

وأنتم انفسكم وجميعكم من قادة القوم تزرون  بلادن الانتشار  وتسافرون  الى كل مكان في رحلات رعوية أو عائلية أو  حزبية او  لأخذ قسطاً من الراحة
إذن  فها هي الان الفرصة أمامكم.
فماذا تنتظرون ؟
لا أحد  من قادة القوم ومهما كانت درجته او عمله او مركزه   تكلم ولا أحد قام بزيارة أية سفارة او قنصلية إنكليزية او أوربية وفتح حواراً بهذا
او كتب حرفين في جريدة أو  موقع أو بادر أو قام باتصال او تحرك مع أخواته في الدين او العقيدة   

ايعقل 
هذا منكم ياسادة القوم !!!!!!!!


                                         على من يحب القيادة  أن   يكون أشطر  الناس وكثر العاملين والخادمين 
وأكثرهم دهاءاً وخبرة واستغلالاً لأي                      فرصة ، هفوة  ، مناسبة أو كلمة من أفواه من بيده القوة 
 
أين أنتم  يا اخوتي واين اختفوا  المثقفين اصحاب القلم  الاجلاء  واين كانوا   بهاوت السياسة  وشيوخ المنظمات الإنسانية  والجمعيات الخيرية وأستاذة  حقوق  الإنسان   
فالفرصة تأتي ولا تستخلوها ولا تستعملوها ويبدو أنكم تخافوها او لا تحبوها  .

يا خيبت أملي وضني  بكم جميعكم  صغيركم وكبيركم.

والبقية تأتي
جاني