المحرر موضوع: ضمن مشروع ممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID): منظمة ملتقى اصدقاء الشباب تقيم احتفالية بمناسبة انجاز مشروع تجهيز 30 محولة الى ناحية وانة  (زيارة 1808 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ضمن مشروع ممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID) منظمة ملتقى اصدقاء الشباب تقيم احتفالية بمناسبة انجاز مشروع تجهيز 30 محولة الى ناحية وانة
عنكاواكوم – تلكيف – خاص 

بدعم وتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID) وبرنامج تعزيز صمود المجتمع العراقي (ICRI) . اقامت منظمة ملتقى اصدقاء الشباب (FYF) صباح يوم امس الخميس ٣١/١/٢٠١٩ احتفالا جماهيريا في ناحية وانة . حضره السيد قائممقام قضاء تلكيف المهندس باسم بلو وبمشاركة مدير ناحية وانة ورئيس واعضاء مجلس الناحية كما حضر مدير دائرة كهرباء تلكيف وكوادر مديرية كهرباء وانة ومختاري ولجان المناطق المستفيدة ومجموعة من المواطنين.
تم الترحيب بالجميع بكلمة من ممثل منظمة ملتقى اصدقاء الشباب السيد عادل ميخا حيث اشار الى "الدعم التي تقدمه الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID الى المناطق المتضررة لغرض استقرار المنطقة وعودة النازحين ." فيما اشار الى ان المواطنين في وانة ثمنوا دور الوكالة الامريكية للتنمية الدولية والتي دعمت المشروع وقدموا شكرهم وتقديرهم لمساهمتها في عودة النازحين واستقرار المنطقة ."
واكد ميخا  على مساهمة المشروع في عودة النازحين الى مناطقهم, كما شكر الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وبرنامج مبادرة صمود المجتمع العراقي .
من جانبه شكر  قائممقام قضاء تلكيف الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وشركة كيمونكس لاهتمامها بهذه المناطق .
واشاد مدير ناحية وانة  علي صالح ورئيس مجلس الناحية خلال كلماتهم  بهذا المشروع وشكروا فيها الوكالة الامريكية للتنمية الدولية لتمويلها المشروع ومنظمة ملتقى اصدقاء الشباب التي كانت على تواصل خلال تنفيذ المشروع.
بعدها قدم السيد قائممقام قضاء تلكيف درع شكر وتقدير للسيد مدير كهرباء تلكيف وكوادر الدائرة لانجازهم المشروع.
كذلك كان لمنظمة ملتقى اصدقاء الشباب مساهمة في تجهيز الفنيين في دائرة كهرباء وانة بادوات السلامة للعاملين وخدمة اهالي المنطقة.


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية