980x120
980x120

المحرر موضوع: شوربة الكراث مفعولها ثلاثي : تخسيس ، مقوي جنسي ، تحسين المزاج  (زيارة 816 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نورا طلال

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 20
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
شوربة الكراث مفعولها ثلاثي : تخسيس ، مقوي جنسي ، تحسين المزاج

هل سبق وقرأت ماهي فوائد الكراث ؟ لقد تحدثنا عن فوائده سابقاً ، واليوم سنتحدث عن فائدة الكراث ذات المفعول الثلاثي ، انقاص الوزن، زيادة الكفائة الجنسية، تحسين المزاج.

الكراث من الخضراوات غير شائعة الاستخدام على الرغم من أنها مهمة جداً ، فهو غني بالكربوهيدرات والمعادن المهمة للجسم مثل الكالسيوم المفيد للعظام، والألياف والفيتامينات، ومذاق الكرات مخفف وشبيه بعض الشىء بمذاق البصل الأخضر.

أوضحت الدكتورة علا نشأت استشاري التغذية إلى أن الكراث من أفضل الخضراوات التي تساعد في التخلص من الوزن بسرعة وفعالية ، وذلك لإحتواء الكراث على كم هائل من الألياف، فضلا عن قدرته في تسهيل الهضم بشدة، ويفضل تناوله في شكل شوربة بهدف التخسيس، ويمكنك إعداد الشوربة بسهولة ، قم بتقطيع أعواد الكراث وبعض حبات البصل الصغيرة ، وإضافتهما إلى الماء المغلي مع فص ثوم والقليل من الملح والفلفل الأسود، ويمكن إضافة الكرفس، وثمرة واحدة من الطماطم حسب الاختيار، وهي شوربة تنقص الوزن بمعدل هائل لأنها تساعد على حرق السعرات بمعدلات عالية، كما أنها تحسن عمل الجهاز الهضمي والامتصاص.

ونصحت استشاري التغذية بإدخال الكرات فى كل الأطعمة كالبصل تماما، سواء بطهيه أو إضافته نيئا إلى السلطات وفى تزيين الأطباق الخاصة باللحوم، حيث يساعد على زيادة القدرة الجنسية ، لأنه يعزز النشاط والطاقة والقدرة على بذل الجهد ، كما يحسن المزاج ويملأ البطن ويمنحك الشعور بالشبع لفترة طويلة ، وبالتالي تصبح شوربة الكرات وصفة سحرية لتعزيز القوة الجنسية والخصوبة لدى الرجل والمرأة أيضاً.

قمت بنقل الوصفة من موقع موسوعة الاعشاب ، اذا كانت لديك استفسارات لا تتردد في مراسلتي على حسابي :
تويتر : ( https://twitter.com/NoraT2013 )
الفيسبوك : ( https://web.facebook.com/Dr.Nora.Talal )




 

980x120