عملية تكبير الثدي في تركيا


المحرر موضوع: عملية تكبير الثدي في تركيا  (زيارة 174 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نا ريمان

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 58
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
شد البطن في تركيا
عندما تعاني من تراكم دهون مفرطة حول بطنك ، يمكن تقليل حجم الدهون عن طريق شفط الدهون.  ومع ذلك ، هذا لا يتخلص من الجلد المترهل. إذا كان لديك دهون البطن المترهلة أو المرنة أو إذا كنت تعاني من علامات تمدد مفرطة أو تندب من ولادة الطفل ، فيمكن أن تضمن محيطك المثالي عن طريق شد البطن . عملية شد البطن هي عملية جراحية مثالية لأولئك الذين يريدون الحد من الدهون والجلد حول البطن . ينصح باستخدام عملية شد البطن لأولئك الذين يريدون إزالة الشحوم وعلامات التمدد بعد الحمل .والذين يريدون القضاء على دهون البطن المترهل بعد فقدان الوزن الزائد أو شفط الدهون .
تكبير الثدي في تركيا :
العديد من النساء يخضعن لتكبير الثدي لتحقيق ثدي جميل وطبيعي المظهر.  إذا كان لديك ثدي صغير للغاية أو دهون رقيقة تحت الجلد ، فإن تكبير الثدي بشكل عام باستخدام ثدييك لا يكفي . إجراء تكبير الثدي  ينطوي على غرسات يتم إدخالها تحت الثدي لتكبيرها . يعتمد نوع وحجم الزراعة على عوامل مثل الحجم الذي تريده لثدييك ، تشريح الثدي ، سمك الجلد والمرونة ، ونوع الجسم . عادة ما يتم إجراء عملية تكبير الثدي تحت تأثير التخدير العام ، على الرغم من أنه يمكن استخدام مخدر موضعي يخدر المنطقة المحيطة بالثدي .

بوتوكس بالمعدة في تركيا :
بوتوكس المعدة هو تدخل لعلاج البدانة ، يقوم على توسيع الشعور بالشبع للمريض عن طريق منع العضلات والخلايا العصبية التي تؤثر على الشعور بالشبع والجوع. وهو العلاج الذي يتم تنفيذه بواسطة طريقة التنظير يستغرق حوالي 20-30 دقيقة. بما أن المريض يتم تخديره خلال العملية ، فإنه لن يشعر بأي نوع من الألم .
لمزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل مع مركز Easyesthetic .أو يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب 00905523703313