10 طرق سهلة لفتح YouTube و تحميل م...


المحرر موضوع: 10 طرق سهلة لفتح YouTube و تحميل م...  (زيارة 183 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل غاوي فرفشة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 121
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    10 طرق سهلة لفتح YouTube ومشاهدة كل شيء





    يوتيوب هو أكبر منصة نشر الفيديو في العالم. مع أكثر من مليار ساعة من تدفق الفيديو يوميًا ، تستضيف المنصة مزيدًا من مقاطع الفيديو أكثر من أي وقت مضى.
    للأسف ، يوتيوب أحيانا يسبب خيبة أمل. على الرغم من مكتبة واسعة ، لا تتوفر جميع مقاطع الفيديو في كل مكان وبشكل دائم.
    إذا حاولت فتح مقطع فيديو على YouTube وتجد أنه غير متوفر ، فقد يكون هناك عدة أسباب. يمكن أن تكون هذه قيود البلد أو إعدادات الشبكة في مكتبك أو مشكلة فنية و تحتاج إلى برامج فتح المواقع المحجوبة أحيانا .
    أيا كان السبب ، هناك عدة طرق لحل هذه المشكلة. في ما يلي شرح 10 طرق مختلفة لإلغاء قفل YouTube.
    بعض المكاتب والمدارس تقيد أشرطة فيديو يوتيوب

    يتم حظر YouTube أحيانًا في المدارس والجامعات لتجنب الانحرافات. لا تريد المدارس أن يشاهد الطلاب مقاطع فيديو YouTube في الفصل.
    ومع ذلك ، يمكن لهذا التعليق أن يثير غضبًا عندما تريد عرض مقطع لصديق ، أو مشاهدة مقطع فيديو توضيحي.
    تميل المكاتب التي لديها العديد من الموظفين أيضًا إلى حظر مواقع الشبكات الاجتماعية وتقييد الوصول لزيادة الإنتاجية. بالرغم من أن بعض محتويات YouTube قد لا تكون مناسبة للعمل ، إلا أن مقاطع الموسيقى والمحتويات الأخرى قد تكون مفيدة عند الجلوس على المكتب طوال اليوم.
    قد تكون قيود YouTube هذه محبطة ، ولكن الخبر السار هو أنه يمكنك العمل بسهولة حول قيود الشبكات هذه و تحميل من اليوتيوب .
    تحظر بعض البلدان أيضًا YouTube

    كان YouTube دائمًا تحت ضغط من عدة حكومات لإزالة محتوى غير مناسب من مكتبته. بسبب هذه القيود ، لا تتوفر جميع مقاطع فيديو YouTube في كل مكان.
    إذا حظرت حكومة معينة YouTube بسبب فيديو واحد ، فسيحد YouTube بشكل عام من الوصول إلى هذا الفيديو المحدد لاستعادة خدماته في هذا البلد.
    بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض البلدان تمنع YouTube تمامًا (بما في ذلك الصين وكوريا الشمالية وإيران). منعت دول أخرى يوتيوب في الماضي لفترة قصيرة (روسيا وباكستان وتركيا) ، وعادة في أوقات الاضطرابات السياسية أو الانتخابات. (إذا كنت تبحث لإلغاء قفل YouTube في الصين ، فسوف نوضح لك كيف يمكننا أن نشرح هذا المقال .)
    من الصعب الوصول إلى حظر YouTube في البلدان أكثر من تعليق شبكة سطح المكتب أو الشبكة المدرسية ، ولكن يمكنك التعامل مع كلا النوعين من الحظر بنصائح بسيطة جدًا.
    10 طرق سهلة لفتح YouTube

    1. استخدم VPN

    من المحتمل أن تكون هذه هي الطريقة الأكثر موثوقية لإلغاء قفل YouTube ، سواء كنت في بلد صغير أو مجرد شركة صارمة. ومع ذلك ، على الرغم من وجود العديد من الشبكات الظاهرية الخاصة (VPN) في السوق (وبعضها مجاني) ، إلا أن جميعها ليست مناسبة. عند البحث عن شبكة افتراضية خاصة لإلغاء قفل YouTube ، يجب أن تبحث عن الميزات التالية:

    • أطلق العنان لمقاطع فيديو YouTube من جميع أنحاء العالم.
    • إخفاء الهوية وتشفير حركة المرور الخاصة بك. هذا سوف يحميك من إشراف الشركات والحكومة.
    • يوفر اتصالات عريضة النطاق تسمح لك بمشاهدة مقاطع فيديو HD الدفق بدون تأخير.
    كيفية استخدام VPN لإلغاء قفل YouTube .


    [LIST=1]
    • قم بتسجيل الدخول إلى VPN الخاص بك.
    • حدد خادمًا بالقرب من موقعك.
    • بعد الاتصال ، انتقل إلى YouTube. يجب أن تكون قادرًا على مشاهدة مقاطع فيديو YouTube بدون قيود.

    هل تتساءل كيف تستطيع VPN أن تتجاوز القيود؟ يشرح هذا الفيديو كل ما تحتاج إلى معرفته .
    2. أضف S إلى اتصال HTTP الخاص بك

    تعمل هذه الحيلة البسيطة عادة عندما تريد الوصول إلى YouTube في المدرسة أو الجامعة. تحظر معظم شبكات المدارس مواقع الشبكات الاجتماعية عن طريق إدخال عناوين URL الخاصة بها يدويًا في برامج مراقبة الويب ، مما يسمح لها بحظر عناوين فردية ومجموعات من مواقع الويب.
    عادةً ، يضيف مشرف شبكة المدارس أو الجامعات عناوين URL لمواقع الويب إلى قائمة المواقع المحجوبة باستخدام http: //.
    للتغلب على المواقع المحجوبة ، يمكنك استخدام https: // بدلاً من http: //. إذا قام مسؤول الشبكة في مدرستك بإدخال عناوين URL لموقع الويب يدويًا ، فستكون هناك إمكانية لإلغاء قفل YouTube باستخدام هذا التلميح.
    ملاحظة: لن يعمل هذا التلميح في البلدان التي يكون فيها YouTube مقيّدًا ، فقط على شبكات محددة.
    3. استخدم موقع بروكسي لإلغاء قفل YouTube

    من خلال إجراء بحث عبر الإنترنت ، ستجد عددًا من مواقع الويب لوكيل YouTube. ستسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو المقيدة على YouTube.
    الوكيل هو خادم خاص ، وعندما تتصل به ، تمر به حركة المرور. هذا يغير بشكل رئيسي موقعك ، والذي يمكن أن يكون مفيدا إذا كنت في مدرسة أو مبنى حكومي. بمجرد تغيير الوكيل الخاص بك ، يمكنك الاتصال بخادم قريب لا يخضع لهذه القيود.
    ومع ذلك ، لا يقوم الوكيل بتشفير حركة المرور الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا شاهدت YouTube على شبكة مدرستك ، فقد يراقب مشرفو الشبكة أنشطتك ويحظرون هذا الوكيل.
    مدير الشبكة في المدرسة ليس الشخص الوحيد الذي يمكنه مراقبة أنشطتك. إذا دخلت إلى YouTube في المنزل ، فسيتمكن مزود خدمة الإنترنت (ISP) من مراقبة جميع أنشطتك.
    لماذا هو مهم؟
    جمع البيانات هو عمل مربح ، والشركات التي تجمع هذه البيانات تستخدمه لإنشاء إعلانات موجهة لك.
    بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون هذه الوكلاء مخفية برامج التجسس ومشاركة المزيد من البيانات مما تريد.
    4. تكوين وكيل في متصفحك

    بدلاً من الاعتماد على وكيل موقع ويب يمكن حظره ، يمكنك تكوين بروكسي لنفسك.
    المشكلة في بروكسيات الويب هي أنه في كل مرة تريد الوصول إلى المواقع المحجوبة ، يجب عليك تحديث صفحة البروكسي. قد يكون هذا مزعجًا ، خاصةً إذا كنت تريد فتح مواقع محظورة بشكل متكرر. لحل هذه المشكلة ، يمكنك استخدام وكيل يدوي. سيساعدك ذلك على فتح عدة مواقع محظورة في نفس الوقت على علامات تبويب مختلفة.
    تعد تهيئة الوكيل اليدوي أمرًا بسيطًا. يجب الحصول على وكيل موثوق به (قد تكون هذه الخدمة مدفوعة الأجر) وتهيئته على متصفحك.
    على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم Firefox ، فإليك كيفية تهيئته. هذه الخطوات صالحة لـ Firefox Quantum 60.0.2 ، وستعمل بشكل عام على معظم إصدارات Firefox.

    [LIST=1]
    • افتح القائمة وانتقل إلى Options


    [LIST=1]
    • اذهب إلى مربع البحث في صفحة الخيارات.


    [LIST=1]
    • أدخل الكلمة الرئيسية الشبكة ، وستظهر الخيارات التالية.


    [LIST=1]
    • انقر على الإعدادات ، وسيتم فتح مربع الحوار التالي.


    [LIST=1]
    • اختر خيار Manual Proxy Configuration (تكوين الوكيل اليدوي) وقم بلصق تكوين وكيل الويب الذي يوفره موفر الخادم الوكيل في الحقل النصي المسمى HTTP Proxy.


    [LIST=1]
    • اضبط رقم المنفذ على 8080 ، كما هو موضح أعلاه.
    • احفظ وأعد تشغيل المتصفح.
    على الرغم من أن هذه الخطوات خاصة بـ Firefox ، إلا أن الخطوات متشابهة في المتصفحات الأخرى. باستخدام هذه الإعدادات ،ستتمكن من استخدام بروكسي دون الحاجة إلى تحديث الصفحة دون التوقف.
    5- استخدم إضافات المتصفح لمشاهدة YouTube

    إذا كنت لا تريد تثبيت خادم وكيل ، فيمكنك استخدام بعض الوظائف الإضافية للمتصفح لإلغاء حظر YouTube . هناك العديد من الخيارات مثل Ultrasurf و ProxTube.
    يسمح لك Ultrasurf بالالتفاف على القيود الجغرافية ، ويمكنك الوصول ليس فقط إلى YouTube ، ولكن أيضًا إلى المواقع الأخرى المقيدة. يقوم بإنشاء أنفاق مشفرة بين جهازك وأحد خوادم الوكيل. هذا يسمح للمستخدمين لتجاوز الرقابة والجدران النارية.
    ProxTube متاح فقط على متصفح Firefox. إذا كنت تستخدم Chrome ، فيمكنك استخدام Proxflow. يحتوي هذا المكون الإضافي على خادم وكيل أمريكي يساعدك في إلغاء قفل مقاطع فيديو YouTube. وتتمثل الميزة في أن موقع YouTube سيتم تحميله باستخدام الخادم الوكيل ، ولكن سيتم تحميل الفيديو بدون وكيل للحصول على أقصى سرعة.
    هناك أيضًا العديد من المكونات الإضافية للمتصفح ، ويمكنك استكشاف متجر تطبيقات المتصفح للعثور على الوظيفة الإضافية المناسبة لك.
    6. استخدم مترجم جوجل (جوجل للترجمة)

    ربما تكون قد سمعت عن ترجمة Google ، وهي أداة رائعة يمكنها مساعدتك في ترجمة النصوص أو مواقع الويب. يمكن أن يساعدك أيضًا على إلغاء قفل YouTube في مدرستك أو جامعتك.
    عند استخدام ترجمة Google ، فأنت تعيد توجيه عنوان URL إلى نطاق آخر. عند فتح موقع ويب عبر خدمة الترجمة من Google ، يتم فتحه بنطاق مختلف لا يتم حظره بواسطة مشرف الشبكة.
    إليك نصيحة تساعدك على تجاوز قيود الشبكة المحلية. ومع ذلك ، إذا كانت شبكة مقيدة من قِبل موفر خدمة الإنترنت ، فلن تعمل هذه الخدعة.

    [LIST=1]
    • انتقل إلى translate.google.com وأدخل عنوان URL في YouTube في مربع النص.
    • تأكد من واحدة من اللغات هي الإنجليزية والثانية هي لغة مختلفة.
    • سيتم ترجمة عنوان URL. إذا لم يكن كذلك ، فانقر فوق ترجمة.
    • انقر الآن على عنوان URL المترجم.
    سيكون عنوان URL المترجم هو YouTube مع نطاق ترجمة Google. على سبيل المثال ، إذا كان مشرف الشبكة قد حظر YouTube ، فلا يزال بإمكانك فتحه.
    7. استخدم نقطة اتصال محمولة

    إذا تم حظر YouTube على شبكة Wi-Fi في المدرسة أو الجامعة ، فيمكنك توصيل الكمبيوتر المحمول بنقطة اتصال الجوّال. يمكنك تنشيط نقطة الاتصال الخاصة بك من هاتف iOS / Android / Windows. هنا هو الإجراء الواجب اتباعه.

    [LIST=1]
    • انتقل إلى إعدادات الشبكة وقم بتنشيط نقطة اتصال الجوال الخاصة بك
    • قم بتغيير قسم الاسم وكلمة المرور لإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الصحيحين
    • قم بتوصيل الكمبيوتر المحمول بشبكة Wi-Fi الجديدة هذه
    إذا كان لديك كابل ، فيمكنك أيضًا استخدام مشاركة اتصال USB للاتصال بإنترنت الجوال الخاص بك.
    سيتيح لك ذلك الوصول إلى جميع المواقع المحظورة ، بما في ذلك YouTube. ومع ذلك ، سوف تستهلك بيانات الهاتف المحمول الخاصة بك وربما ينتهي باهظة الثمن.
    تجدر الإشارة إلى أن هذه الحيلة لن تعمل على حظر على YouTube ، ولكن على شبكة محلية في مدرستك أو مكتبك فقط.
    8. قم بتنزيل فيديوهات يوتيوب بدون فتح الموقع

    يمكن لعدة مواقع ويب مساعدتك على تنزيل مقاطع فيديو YouTube. يمكنك استخدامها لمشاهدة مقاطع الفيديو بلا اتصال . إليك كيفية المتابعة.
    تخيل أنك تستخدم شبكة Wi-Fi في مدرستك وترغب في مشاهدة مقطع دعائي لفيلم. بدلاً من الذهاب إلى YouTube (لأنك لا تستطيع ذلك على أي حال) ، ابحث عنها على Google.
    سيعرض محرك البحث عنوان URL على YouTube لهذا الفيديو. انسخ عنوان URL والصقه في موقع تنزيل YouTube.
    الصق عنوان URL في المساحة المتوفرة في أحد هذه المواقع ، وستتمكن من تنزيل الفيديو. يمكنك مشاهدته في وضع عدم الاتصال.وبالتالي ، لن تتجاوز قيود YouTube فقط ، ولكن يمكنك أيضًا تخزين مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا.
    9. شاهد مقاطع فيديو YouTube نفسها على مواقع ويب بديلة

    إذا كنت لا تزال غير قادر على الوصول إلى YouTube لأي سبب ، فقد تتمكن من العثور على الفيديو نفسه على بعض المواقع الإلكترونية المنافسة مثل Dailymotion و Vimeo و Metacafe. ومع ذلك ، بما أن YouTube يحتوي على أكثر مكتبة كاملة ، فمن المستحيل العثور على جميع مقاطع فيديو YouTube على هذه المواقع.
    ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن فيديو مشهور بشكل خاص ، فستجده في موقع ويب آخر. إذا عثرت عليه في مكان آخر ، فلن تحتاج إلى استخدام YouTube.
    10. استخدم Tor لإلغاء قفل YouTube

    Tor هو متصفح مجهول سيساعدك على فتح YouTube. ومع ذلك ، ستحتاج إلى حقوق المسؤول لتثبيته على الجهاز. إذا كنت ترغب في تثبيته على جهازك الخاص ، فما عليك سوى الانتقال إلى torproject.org وتنزيل هذا المتصفح.
    Tor عبارة عن متصفح آمن يخفي أنشطتك عن ISP. سوف يساعدك على فتح YouTube دون أي مشكلة. ويمكنك استخدامه كمتصفح عادي.
    كيف يعمل؟

    عندما تستخدم متصفح تور ، فإنه يقوم بتوجيه حركة المرور على الإنترنت من خلال شبكته الخاصة. لدى Tor شبكة كبيرة ويرسل حزم البيانات عبر نقاط الترحيل التي تم اختيارها عشوائياً. كل شيء يدار من قبل متطوعين ، وبالتالي خال من تور.
    بمجرد عبور حزم البيانات عدة مرحلات ، فإنها تغادر الشبكة وتصل إلى وجهتها. هذا يمنع مزودي خدمات الإنترنت (أو أي مخترق) من رؤية نشاطك على الإنترنت.
    لا يحصل موقع الويب الذي تحاول الوصول إليه على طلب مباشر من جهازك ، ولكنه يحصل عليه من آخر عقد ترحيل ، لذا لا يمكنه رؤية عنوان IP الحقيقي الخاص بك. يمكن فقط رؤية عنوان IP لعقدة الإخراج. والميزة الكبرى هي أنه حتى عُقد الترحيل لا تعرف المرسل ولا الجهة المتلقية للبيانات التي تنقلها.
    بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشفير كل حركة المرور على شبكة Tor. يطلق على Tor أيضًا اسم متصفح البصل لأنه يعمل في عدة طبقات.
    تريد أن تعرف المزيد عن تور؟ فيما يلي حقائق وتفاصيل أخرى عن Tor .
    استنتاج

    إذا لم تتمكن من مشاهدة فيديو YouTube ، يمكنك تجربة إحدى الطرق المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه إذا فرض بلدك القيود ، فلن يساعدك سوى VPN على تجاوزها.
    بالنسبة للقيود المحلية مثل تلك المفروضة من قبل مدرستك أو مكتبك ، ستعمل إحدى الطرق الأخرى. بالنسبة إلى فرض قيود صارمة على الشبكة ، يجب أن يكون لدى المشرفين أموال كافية. وهذا هو السبب في أن القيود الوطنية (التي تفرضها الحكومات) هي أكثر صعوبة في التحايل على القيود المفروضة من قبل المدارس.
    تساعدك شبكة ظاهرية خاصة على تجاوز جميع أنواع القيود ، سواء على مستوى الشبكة المحلية أو الوطنية. تأكد من أن لديك شبكة ظاهرية جيدة ، ويمكنك مشاهدة جميع مقاطع فيديو YouTube دون أي مشكلة.
    [/FONT][/COLOR]

    00