ما السبب وراء الإقبال المتزايد على شراء جوالات الايفون


المحرر موضوع: ما السبب وراء الإقبال المتزايد على شراء جوالات الايفون  (زيارة 120 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل fekra

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 55
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فكرة
الإقبال على    اسعار جوالات الايفون في السعودية 2019في تزايد مستمر نظرًا لما تحظى به علامة أبل التجارية من ثقة لدى المواطن السعودي وذلك لما توفره الشركة من منتجات فائقة الجودة والمتانة والذكاء.
من الأمور التي تكشف لنا أسباب الإقبال على جوالات الايفون في السعودية ذلك التناغم بين مكونات الهاتف الصلبة وبرمجية التشغيل IOS المتطورة يومًا بعد يوم، وهذا ما تفتقد له هواتف الأندرويد في العموم، وبالمثل التناغم والانسجام بين هواتف الأيفون وبقية منتجات أبل مثل أجهزة ماك وساعات وتلفزيونات أبل.
وحسب بعض التقارير عن زيادة الإقبال على جوالات الايفون في السعودية وبعض بلدان الخليج العربي فإن هناك عدة حوافز دفعت المستخدمين إلى ذلك ومنها:
سرعة الأداء
في كل مرة تصدر أبل هاتفًا جديدًا تنصب عيوب المتابعين على المعالج الجديد الذي سوف تقدمه، وفي كل مرة تقريبًا تنجح أجهزة الأيفون في ابهار المستخدمين بسلسلة معالجات تصنف غالبًا أفضل من المعالجات التي تعمل على نظام الأندرويد.
ويمكن ملاحظة ذلك خصيصًا في هواتف أيفون 8 و8 بلس وأيفون x.
تقنيات مستحدثة
يحسب لهواتف أيفون سبقها بتقديم تقنيات مستحدثة قبل بقية الشركات مثل خاصية اللمس المجسم 3D في الشاشة والتي ظهرت في هواتف أيفون 6 لأول مرة.
وكذلك وضع البورتريه عند التصوير في هاتف ايفون 8 بلس، وقدرة ماسح الوجوه في أيفون X على اكتشاف الوجه حتى لو قام صاحبه بإطلاق لحيته وارتدى نظارات!
وهي خصائص لم تنجح هواتف اندرويد التي تطبق نفس التقنية في الحصول عليها واضافتها إلى أجهزتها.
سهولة الاستخدام
ربما تعد هذه النقطة جوهرية في مسألة الإقبال على اسعار ايفون في السعودية، فرغم محاولات التطوير التي تجريها العديد من الشركات على واجهة المستخدم الخاصة بها تظل واجهة أيفون الأسهل والأيسر.
ويعتقد أن هذه الخاصية على وجه التحديد سوف تشهد تطورًا كبيرًا جدًا في السنوات القادمة بعد أن فتحت أبل للمطورين من خارج الشركة إمكانية تحديث برنامجي “سيري” و” أي مسيدج”.
وقد رأينا بعض التطويرات الرائعة في اصدار IOS11  مثل تحرير الصور المباشرة مثلًا، والدفع عبر الرسائل.
الترقية السريعة
تبقى ميزة الحصول على الترقيات المتتالية لنظام التشغيل في اندرويد معضلة كبيرة أمام المستخدمين الذين قد يضطروا إلى الانتظار إلى عدة أسابيع أو لمدة تتعدى الشهر أحيانًا للحصول على ترقية أنظمتهم، بينما على العكس من ذلك فإن أبل استطاعت بعد أسبوع واحد من اطلاق IOS11 بشكل رسمي أن تصل إلى نحو 25% من عملائها بالترقية الجديدة.