المحرر موضوع: تقرير عن اللقاء الذي نظمته الرابطة الكلدانية/ فرع ملبورن للسيدين هوشار يلدا(قائمة ائتلاف الكلدان) والسيد اسوان سالم (قائمة ائتلاف بابلون)  (زيارة 2026 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الرابطة الكلدانية/ استراليا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 117
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    تقرير عن اللقاء الذي نظمته الرابطة الكلدانية/ فرع ملبورن للسيدين هوشار يلدا(قائمة ائتلاف الكلدان) والسيد اسوان سالم (قائمة ائتلاف بابلون)

نظمت الرابطة الكلدانية فرع فيكتوريا لقاء مع عضوي البرلمان العراقي كل من السيد هوشيار يلدا ( قائمة الائتلاف الكلداني ) والسيد أسوان سالم( قائمة بابليون)وذلك يوم الجمعة ٥/٤/٢٠١٩ في قاعة اغادير..

 وقد حضر اللقاء كل من  الاب ماهر كورئيل خوري رعية كنيسة مار كوركيس والسيد سمير يوسف عضو هيئة رئاسة الرابطة الكلدانية ورئيس فرع سدني والسيد جوزيف هاويل عضو بلدية هيوم وأعضاء الاتحاد الكلداني الأسترالي في فكتوريا وممثلون عن الجمعيات والمؤسسات الكلدانية والاشورية في ملبورن.

في البداية رحب السيد يوحنا بيداويد رئيس الرابطة الكلدانية فرع ملبورن بالضيوف وقدم نبذه عن اهداف  الرابطة وانجازات فرع ملبورن.
تطرق  الأخوة الضيوف عن مهامهم في المجلس الوطني العراقي وعن ما يستطيعون تقديمه لخدمة ابناء الشعب العراقي عامة والكلداني والمسسيحي خاصة ثم فتح باب الاسئلة امام الحاضرين، وقد اجاب الاخوة الضيوف على الاسئلة بصدر رحب .

اللجنة الثقافبة في الرابطة الكلدانية
فرع ملبورن
6 نيسان 2019..