تحميل تطبيق شير ات اسرع برنامج لنقل ومشاركة الملفات والتطبيقات


المحرر موضوع: تحميل تطبيق شير ات اسرع برنامج لنقل ومشاركة الملفات والتطبيقات  (زيارة 163 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Mostafa Mohmed

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يوجد الكثير من التطبيقات الاندرويدد المميزة والتي يجب ان تتوفر علي هاتفك الذكي في أي وقت، فهيا تطبيقات مهمة ومفيدة جداً وتساعدك علي القيام بالكثير من المهام بشكل سريع وقوي، ومثال علي هذه البرامج هو شيرات SHAREit,ما يجعل هذا التطبيق مميز حقاً بعدياً عن الخصائص التي لا حصر لها والمميزات القوية، هو توافقة معا كل انظمة التشغيل تقريبًا مثل اندرويد، وايفون/ والويندوز، وماك، ios وهذا أمر رائع ونقطة قوة للبرنامج.
تستطيع أستخدام تطبيق شير ات في نقل الملفات بين الهواتف’ وحتي نقل الملفات والصور والفيديوهات من الموبايل الي الكمبيوتر والاب توب بدون وصلات بطريقة لا سلكية، وبشكل سريع جدًا.


مع تطبيق SHAREit - Connect and Transfer سيمكنك نقل ملفات بين جهازين بسهولة بالغة مهما كان نظام الاستخدام الذي يستخدمه كل منهما. وهذا يعني أنك ستكون قادرا على إرسال ملفاتك من جهاز أندرويد إلى جهاز آيفون، آيباد أو حتى حاسوب يعمل بنظام ويندوز. وعلاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق يمكنك من تشكيل مجموعات مستخدمين، مما يخولك إرسال ملفات إلى مستخدمين عدة دفعة واحدة.
مميزات تطبيق الشير

كما ذكرنا فان التطبيق يحتوي علي الكثير والكثير من المميزات االرائعة والتي بجد بكل تأكيد سوف تستفيد منها، في حياتك اليومية، واليك بعض هذه المميزات.
1. نقل الملفات بين الهواتف بسرعة عالية جدًا.
2. نقل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو بين الهاتف والكمبيوتر بدون وصلات.
3. يمكنك استخدام التطبيق في نقل الصور بين هواتف الاندرويد والايفون بدون أي مشاكل.

ويمكنك الحصول علي تطبيق الشير ات من خلال النقر علي الزر التالي.تنزيل التطبيق مجانًا

تنزيل التطبيق مجانًا
 المصدر موقع فورجي