تحميل تيوب ميت الاصلي 2019 اخر اصد...


المحرر موضوع: تحميل تيوب ميت الاصلي 2019 اخر اصد...  (زيارة 123 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل غاوي فرفشة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 121
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي


تشغيل برنامج تيوب ميت TubeMate YouTube Downloader للأندرويد:
في مستهل تشغيل برنامج Tube Mate يقوم البرنامج بفعل ما يشبه العرض التوضيحي للتعريف ببعض بدائل البرنامج وأسلوب استعماله والتعريف باستعمال الأيقونات المتواجدة في البرنامج.

كما يتضح في الصورة الآتية يوميء البرنامج الى انه عن طريق استعمال علامة البحث تَستطيع البحث عن مقاطع المقطع المرئي التي تريد الحصول عليها وتحميلها عن طريق البرنامج.

 

أسلوب تحميل مقاط المقطع المرئي من اليوتيوب باستعمال برنامج Tube Mate :
المقصد الرئيسي من استعمال برنامج تيوب ميت هو تحميل مقاطع المقطع المرئي والاحتفاظ بها على التليفونات المحمولة العاملة بنظام أندرويد.

في مطلع الشأن تَستطيع اختيار الموقع الذي تريد تحميل مقطع المقطع المرئي المتواجد به وتلك تعتبر احد مميزات البرنامج المتميز Tube Mate فهو يسمح لك اختيار زيادة عن موقع متعدد مثل موقع youtube أو youku أو موقع facebook وغيرهم من المواقع الكثيرة.


عقب اختيار الموقع الذي تريد تحميل مقطع المقطع المرئي بواسطته تَستطيع كتابة اسم المقطع المرئي الذي تريد تحميله على التليفون الفطن المخصص بك ثم تضغط على علامة السهم الأخضر كما هو مبين بالصورة الآتية:


أكثر ما يميز برنامج تيوب ميت هو البدائل المتنوعة المتوفرة في ذلك البرنامج فبعد الضغط على سهم التحميل الذي يتضح فوق مقطع المقطع المرئي باللون الأخضر سوف تبدو لك نافذة حديثة تمكنك من اختيار الجودة التي تريد رؤيته المقطع المرئي بها والتي تناسب التليفون الفطن المخصص بك.بالإضافة الى هذا تَستطيع تحميل مقطع المقطع المرئي من الموقع بجودة mp3 وتحويله الى مقطع صوتي لاغير وقد يناسب ذلك استعمال  بعض الأفراد الذين يريدون استعمال المقاطع المرئية بهذه الجودة.

في أعقاب اختيار جودة المقطع المرئي التي تناسبك تَستطيع الضغط مرة ثانية على كلمة تحميل أو download المشار اليها بالسهم الأخضر وبالتالي سيتم تحميل المقطع المرئي تلقائيا على تليفونك وسوف يستغرق المقطع المرئي دقائق ضئيلة وفق طول المقطع المرئي لتتم عملية التحميل.

كما يتضح هنا يبدأ مقطع المقطع المرئي في التحميل وهنا تَستطيع انتظار مدة تحميل المقطع المرئي والتي تتحدد وفق طول مقطع المقطع المرئي المرغوب تحميله ثم يحفظ مقطع المقطع المرئي على بطاقة الذاكرة المخصصة بهاتفك الفطن لتستطيع من تشغيله بأي توقيت عقب هذا.


تتوقف المدة الزمنية التي يستغرقها أي مقطع مقطع مرئي لتتم عملية تحميله على تليفونك الفطن على سرعة شبكة الانترنت التي تستخدمها والتي تقوم بتحميل مقطع المقطع المرئي بواسطتها بالإضافة الى طول مقطع المقطع المرئي ذاته مما لا شك فيه فان كان المقطع ضئيل لا يستغرق العديد من الوقت تحدث عملية تحميله بشكل سريع وعلى الضد على الإطلاق اذا كنت تسعى القيام بتحميل مقطع مقطع مرئي بمدة زمنية طويلة كعدة ساعات مثلا فمثل تلك المقطع تستغرق وقت أطول نسبيا للتحميل بواسطة برنامج Tube Mate.

00