تحميل لعبة gta 7 للكمبيوتر والاندر...


المحرر موضوع: تحميل لعبة gta 7 للكمبيوتر والاندر...  (زيارة 104 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل غاوي فرفشة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 121
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

تحميل لعبة جاتا هي لعبة مغامرة متوفرة على Android ، والتي تحدث في الثمانينيات في مدينة تسمى Vice City. هذا هو الإصدار الخاص بالأجهزة المحمولة التي تستخدم نظام تشغيل أندرويد للعبة مسمى على وحدة التحكم وجهاز الكمبيوتر. بالإضافة إلى ربط العاب جاتا مختلف المهام ، يمكن للاعب أيضًا التجول حول المدينة بمركبات مختلفة.

في Grand Theft Auto: نائب المدينة ، يلعب اللاعب Tommy Vercetti ، وهو أتباع سابق لأحد عباقرة المافيا في Liberty city. وهو مسؤول عن استرداد الأموال والمخدرات من رئيسه السابق الذي تعرض للسرقة في نواب المدينة. ونتيجة لذلك ، يتعين على اللاعب الاقتراب من المجرمين في هذه المدينة لإكمال هذه القضية. تسمح هذه اللعبة بقيادة أنواع مختلفة من المركبات ، مما يجعل السفر في مدينة نائب المدينة ، التي هي واسعة ، وأكثر ملاءمة. سيكون اللاعب تحت تصرفه أنواع مختلفة من وسائل الحركة مثل القوارب والطائرات والسيارات التي يمكن تحسينها في المرائب المتخصصة. يتم التحكم في تحركات الشخصية عبر الأزرار المختلفة المعروضة على الشاشة. يمكن تخصيصها بحيث لا تظهر إلا عندما يكون اللاعب في موقف حيث يحتاج إليه. Grand Theft Auto: Vice City متوافق أيضًا مع أجهزة التحكم في الألعاب اللاسلكية التى يمكن تحميل العاب Wireless Game controller.
Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة حركة من منظور شخص ثالث تم تعيينها في الثمانينيات في مدينة Vice City. القصة تسمح لك بلعب تومي Vercetti ، عضو سابق في المافيا فقط خارج السجن والعودة في الأعمال التجارية في مدينة نائب. في محاولة لجعل اسم لنفسه على الساحة الجنائية لنائب المدينة ، يستخدم تومي Vercetti مختلف الاتصالات التي سيكون لديه لتسوية بعض الحالات.

تحميل لعبة جاتا 7 هو عالم مفتوح يمكنك فيه التجول بين بعثتين. البطل الذي تلعبه ، يجب على تومي فيرسيتي أن يفي بعدة أنواع من العقود التي ستسمح له بصنع ثروة ولكن خصوصا أن يسود على المدينة. وبالتالي ، فإن عقد الاتجار بالمخدرات والتزوير والاغتيال هو العقد اليومي في تومي.

استكشاف كل زاوية وركن من مدينة نائب ، والعثور على الأسلحة ، وسرقة السيارات ، وإكمال العقود المختلفة المقدمة لجعل اسم لنفسك. تسمح لك الأجور المكتسبة باكتساب ملكيات عملاقة ، ولكن أيضا للاستثمار في أعمال مختلفة أكثر أو أقل من أجل أن تجعل سمعتك كبريتية.

00