جمعية ما أفرام الخيرية تودع السيد مالك شمزيدن مالك كوركيس.


المحرر موضوع: جمعية ما أفرام الخيرية تودع السيد مالك شمزيدن مالك كوركيس.  (زيارة 669 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ابراهيم برخو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 214
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
جمعية ما أفرام الخيرية تودع السيد مالك شمزيدن مالك كوركيس.

        في دعوة عشاء دعت اليها جمعية مار أفرام الخيرية في مدينة تورنتو، بتاريخ 23 نيسان /أبريل 2019  والمصادف يوم الثلاثاء والتي أقيمت على شرف توديع السيد مالك شمزدين مالك كوركيس وعقيلته، الذين وصلوا كندا في زيارة قصيرة للأهل والأقارب.حضر االدعوة نيافة المطران مار توما إيرميا ومجموعة من أبناء شعبنا في مدينة تورنتو وهاملتون.
القى السيد مالك شمزدين مالك كوركيس كلمة بهذه المناسبة، ليعرب عن شكره بكرم وضيافة أبناء شعبنا في كندا، شاكرا لهم لحسن الضيافة والأستقبال، كما تطرق الى بعض الأمور التي أخص بها أبناء شعبنا في الوطن، وسبل تعزيز التواصل معهم ،وعلى عدم فقدان الأمل في الرجوع وتعزيز وجودنا مع شعبنا العراقي بكل مسمياته محافظين على أملاك شعبنا .
وفي اليوم التالي ألتقى السيد مالك شمزدين مالك كوركيس النائبة جودي سغرو ، عن الحزب الليبرالي، عضوة برلمان كندا، حيث كان اللقاء مثمرا وذلك للمواضيع الساخنة التي تمت مناقشتها، وكيف السبيل الى أن تقوم الحكومة الكندية لأبداء مساعدة لأبناء شعبنا في الوطن. بأفتتاح مشاريع وأسثمارات تعود بالنفع للمناطق التي يسكنها شعبنا أسوة مع باقي المكونات . في نهاية اللقاء قدمت النائبة جودي سغروا هدية متواضعة ممثلة بمصغر للبرلمان الكندي في أوتاوا. وفي نهاية اللقاء شكر السيد مالك شمزدين والوفد المرافق له النائبة جودي سغرو لحفاوة الأستقبال.