مسلسل “هوجان” للنجم محمد إمام،


المحرر موضوع: مسلسل “هوجان” للنجم محمد إمام،  (زيارة 329 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سلسلة مسلسلات .

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تعرض قناة “الحياة”، مسلسل “هوجان” للنجم محمد إمام، أثناء شهر رمضان المبارك وهذا عند وصول عقارب الساعة العاشرة والنصف عشيةً، على أن يعاد في السابعة فجرًا والثالثة عصرًا.
https://cobinhood.zendesk.com/hc/en-us/community/posts/360043415791
مثلما يعرض على شاشة قناة “الحياة دراما” عند وصول عقارب الساعة 12 نصف الليل، ويعاد في التاسعة غداةًا والثالثة عشية.

يجسد محمد إمام أثناء المسلسل شخصية شاب صغير وهبه الله قوة بدنية أعلى من المألوف، لكنه في المقابل عاش حياة ألغى فيها المجتمع ذهنه، فأصبحت له قوة خارقة وعقل طفيف، فيتم استغلاله، إلا أن تتم له نقطة تغير، فيقرر إعمال ذهنه واستخدام قوته، ليبدأ القلة في محاربته.

المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. مسابقة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، عبير صبري، صلاح عبد الله، رياض الخولي ، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد.

مواقيت عرض مسلسل هوجان 2019، مسلسل هوجان يكون من بين المسابقة الدرامية في ذلك الموسم، والذي يكون مونديال محمد عادل إمام، ونخبة عظيم من النجوم، وذلك المسلسل من إصدار تامر مرسي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل، وسوف يتم عرض ذلك المسلسل على الشاشات العربية في رمضان، ويقال أن قد تم الانتهاء من تصوير 6 أسابيع من فاعليات ذلك المسلسل، وجاري الشغل على الانتهاء من بقية فاعليات ذلك المسلسل.

عرض مسلسل هوجان 2019
تدور فعاليات ذلك المسلسل بشأن شاب صغير معلوم باسم هوجان داخل حدود منطقة شعبية، ويقوم بفعل بعض الإمكانيات الخارقة مثل ثني الأوراق النقدية المعدنية بأصبعية أو فمه أو يسحب عربة بيده دون أن يفتقر معاونة من واحد من أو يقوم بأكل الزجاج، وغير هذا حتى ارتفعت شهرته حتى بات من  المشاهير في المجتمع، وتتواصل الوقائع الشيقة، والمثيرة، والدرامية طوال حلقات ذلك المسلسل في رمضان

مجموعة عمل مسلسل هوجان
ذلك المسلسل مونديال النجم محمد عادل إمام، والممثل الهائل صلاح عبد الله، وايضاً يساهم النجم رياض الخولي في ذلك المسلسل، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والنجمة هاجر أحمد،، والشابة ميرنا نور الدين، والنجم محمد أسامة الشهير باسم أوس أوس، والممثل عمرو مصطفى متولي، والنجمة أسماء أبو اليزيد، وعبير صبري.