قناة TRT التركية عرض مسلسل قيامة ارطغرل


المحرر موضوع: قناة TRT التركية عرض مسلسل قيامة ارطغرل  (زيارة 207 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سلسلة مسلسلات .

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
موجة من الترقب والانتظار ينتظرها عاشقين ومحبي المسلسل التركي ارطغرل بهدف انتظار توقيت إذاعة الحلقة 148 ارطغرل والمقرر عرضها لأول مرة عشية يوم يوم الاربعاء الآتي الموافق الخامس عشر من شهر أيار الحالي، حيث يترقب تلك الحلقة العديد من محبين المسلسل بفارغ الصبر، لما ستضمنه الحلقة من فاعليات شيقة ومثيرة، وسيتم عرض الحلقة الحديثة من مسلسل ارطغرل عن طريق قناة TRT التركية، والتي قامت بانتاج المسلسل، واستطاع المسلسل أن يحقق مشاهدات هائلة من كل الفئات العمرية في غير مشابه دول العالم، لما به من فعاليات شيقة ومثيرة، مثلما أن فاعليات اعلان الحلقة 148 ارطغرل أعلن عن العديد من الوقائع، وهو ما جعل العديد من المتابعين في وضعية شديدة من الانتظار.

مسلسل قيامة ارطغرل التركي تمَكّن أن يحقق نجاحاً كبيراً فاق كل التنبؤات، حيث وصلت إيرادات المسلسل حوالي 350 مليون دولار أمريكي، إضافة إلى أنه يتم عرضه في زيادة عن 85 جمهورية، وهو ما ارتفع من شعبية المسلسل، والذي تجاوزت مشاهداته المليار بصيرة في غالبية الدول.

ويحدث عرض مسلسل ارطغرل على عديدة قنوات عربية منها قناة طلب الفضائية، وقناة اليرموك وقناة دولة قطر، وقناة الشرق، حيث يبدأ العرض الأول على تلك القنوات للحلقة 145 باللغة العربية عشية الخميس، وهذا بعرض ترجمة الوقائع لأول مرة.

ويقوم مسلسل ارطغرل بعرض رواية حياة ارطغرل غازي والذي قام بتوحيد القبائل التركية المتنازعة، قبل أن يقوم ابنه عثمان غازي في وقت لاحق بإعلان الجمهورية العثمانية وقيام الخلافة هناك، ومسلسل قيامة ارطغرل هو مسلسل تركي تاريخي، وبه فاعليات كثيرة ومشوقة، وهو ما تسبب في جلب أنظار مختلَف المتفرجين من غير مشابه أرجاء العالم.

فعاليات الحلقة 147 ارطغرل
بدأت الحلقة 147 من المسلسل التركي ارطغرل بأحداث شيقة ومثيرة، وكشفت فعاليات الحلقة 147 ارطغرل عن سقوط ارطغرل في الأسر، وقام غوندوغدو وبامسي بالذهاب إلى المقر الذي وقع فيه القتال بين ارطغرل ومحاربي المغول، ووجدوا كل رجال ارطغرل في المقر قد ماتوا، لكنهم وجدوا تورغوت لايزال على قد الحياة، وذهبوا به حيث يتم مداواته من الطعنات التي تلقاها.

وسيطرت موجة من الهرج والمرج في القبيلة بعدما تم أسر ارطغرل، وبدأ الجميع في البحث عن موضع ارطغرل بهدف إعادته، وحزنت ايلبيلغي نتيجة لـ أنها علمت بأن قام بطعن تورغوت.

وعزم كل من في القبيلة على أن يستمروا في البحث عن السيد ارطغرل بكل ما أوتوا من قوة بهدف رجوعه وبث روح الاطمئنان بينهم، وتوحيد الصفوف مجددا، مثلما أنه قد عم بينهم موجة من الهلع والزعر القوي في غضون مشاهدتهم لإصابات تورغوت.

وظهر في الحلقة ارطغرل وهو مع جاسوس مغولي، وأخد المغولي يسأله من الشدة التي تقف وراءك، في سؤال غرضه علم كل التفاصيل من السيد ارطغرل، إلا أن ارطغرل أفحمه في الإجابة حيث أجاب بأن ربي من يقف معي، ففزع المغولي من إجابة السيد ارطغرل، ولم يستطيع من الاستحواذ على ما يرد منه بالرغم من استمرارهم في تعذيب ارطغرل.

وأثناء فاعليات الحلقة تمكن ارطغرل من الهرب من المغول وقام بإنهاء حياة ألباستي ورجاله، مثلما ساعده في هذا إيلبيلغي شقيقة ألباستي، والتي قامت بإنهاء حياة رجال أخيها بالسهام، واستطاع ارطغرل أن يرجع مرة أخرى للقبيلة، مثلما أعطى جُسمان ألباست لإيلبيلغي بهدف أن تقوم بدفن أخيها، وعاد ارطغرل إلى قبيلته من حديث في خاتمة فاعليات الحلقة 147 من المسلسل التركي قيامة ارطغرل.

اعلان ارطغرل 148
وظهر في الاعلان الأول للحلقة 148 من المسلسل قيامة ارطغرل، قيام المخرج بالاعلان عن أنه توجد لاغير ثلاث حلقات من المسلسل لتصبح الحلقة رقم 150 هي عاقبة الجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل، ليبدأ عقب هذا في مسلسل قيامة عثمان، والمقرر عرضه في شهر شهر نوفمبر الآتي بمشيئة الله سبحانه وتعالى، وظهر في اعلان حلقة ارطغرل بأن ارطغرل يبدأ التأهب بهدف مجابهة المغول، فيما ظهرت شقيقة إيلبيلغي وهي تقول بأنها ستأخذ بثأر أخيها ألباستي، والذي قام ارطغرل بقتله في الحلقة السابقة، وسلم جثته لإيلبيلغي، مثلما أن المغول لن يتوقفوا عن قتال ارطغرل وأعوانه.
https://www.dailymotion.com/video/x77uaf7
https://www.dailymotion.com/video/x77ud59
https://www.dailymotion.com/video/x77uaf3
https://www.dailymotion.com/video/x77ud5c
https://www.dailymotion.com/video/x77udq6
https://www.dailymotion.com/video/x77ud5d
https://www.dailymotion.com/video/x77ueju
https://www.dailymotion.com/video/x77uaf1
https://www.dailymotion.com/video/x77uaf0
https://www.dailymotion.com/video/x77uaez
http://cimaclub.3abber.com/post/396777
http://cimaclub.3abber.com/post/396778
http://cimaclub.3abber.com/post/396779
http://cimaclub.3abber.com/post/396780
http://cimaclub.3abber.com/post/396781
http://cimaclub.3abber.com/post/396782
http://cimaclub.3abber.com/post/396783
http://cimaclub.3abber.com/post/396784