توقيت عرض مسلسل أرطغرل الحلقة 146 اليوم في نهاية الموسم الاخير


المحرر موضوع: توقيت عرض مسلسل أرطغرل الحلقة 146 اليوم في نهاية الموسم الاخير  (زيارة 70 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سلسلة مسلسلات .

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مازال البحث متواصل من جميع محبين الدراما التركية لمواصلة فاعليات مسلسل أرطغرل الحلقة 146 والتي ترقبها وانتظرها الملايين من المتفرجين وهذا في أعقاب ما تناولته الحلقة من فعاليات مثيرة ومشوقة، فقد أسمها الكثيريين بالحلقة النارية في الموسم الخامس، حيث تكون خاتمة ألباستي وأعلن هويته في مواجهة شقيقته ايلبيلغي.

ارطغرل الحلقة 147 الموسم الخامس حلقة يترقبها جميع متابعي وعشاق ذلك المسلسل التاريخي، وهذا عقب التوفيق الساحق الذي حققته الحلقة 146 والتي تم عرضها البارحة الاربعاء عبر قناة تي آر تي التركية وموقع النور الإلكتروني، وقد كانت تلك الحلقة مليئة بالأحداث الشيقة والمثيرة، وبعد اعنتهاء عرض الحلقة ينتظر الجميع طرح الإشعار العلني الأول للحلقة 147 والتي سوف يتم عرضها يوم الاربعاء الآتي عبر قناة تي آر تي التركية وموقع النور الإلكتروني المختص في عرض الدراما التركية.

أرطغرل الحلقة 146
كان من أفضَل فاعليات الحلقة 146 والتي جذبت جميع الأنظار إليها رجوع غوندوغود أخ أرطغرل بعدما كان أسيرا عند زعيم المغول، وهذا بعدما توصل أرطغرل لاتفاق مع زعيم المغول وفك أسره، أيضاً شهدت الحلقة أعلن أرطغرل لحقيقية ابيبولات بواسطة مساعدة أخته أبيلبيغي لأرطغرل، وقيام أرطغرل بقتله والقضاء عليه نهائيا.

ارطغرل الحلقة 146
ارطغرل 146
فاعليات أرطغرل 146
تبدأ فاعليات الحلقة 146 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس بحديث بيبولات مع شقيقته ايلبيلغي وكيف خانته، فتجيب من الغير مخلص الذي داهم القبائل وقتل الأبرياء من الأطفال والنساء، ثم تضيف بأنه بات وصمة عار للقبيلة ثم تشهر سيفها وتقول أنها سوف تزيل هذه الوصمة.
يأمر بيبولات أو ألباستي بإعدام شقيقته وأرطغرل ثم يشتبك رجاله معهم، وخلال الإشتباك كادت ايلبيلغي أن تقتل لولا أنقذها أرطغرل في اللحظة الأخيرة، ثم واجه ألباستي أرطغرل ويبدو غندوغدو وهو يرمي بالسهم على ألباستي ثم يقول لأخيه أتركه لي فهو من قام بإعدام ابني سليمان.
يتم الإشتباك بين الطرفين فيما يقوم ألباستي بالفرار بعيداً ويتتبعه أرطغرل ووفقا لذلك ايلبيلغي وغندوغدو ثم يتقابلا نحو حافة النهر ثم تطلب شقيقته ان يستسلم ولكنه يرفض ويقول لأرطغرل أن روحي ليست ملكك ويرمي بنفسه في النهر، ثم يأمر أرطغرل رجال بأن يذهبوا لحافة النهر إما يرجعوا بجثة ألباستي أو يرجعوا به حياً.
يتحدث أرطغرل مع شقيقه غندوغدو بأنه سوف يذهب مع السيد ايلبيلغي إلى قبيلة أمور كي يوضحوا الشأن لكبار القبيلة كي لا يأتي ذلك تمرد، مثلما تقدمت ايلبيلغي بالاعتذار إلى غندوغدو على مقتل ابنه سليمان وأنه لم تكن تعلم بهوية الغير مخلص.
ارطغرل الحلقة 146
ارطغرل
مسلسل ارطغرل
تتحدث زوجة غندوغدو سالجان عن حزنها لفراق ابنها وقرينها وكأن الفراق والوحدة كتبت عليها.
يبلغ أرطغرل والسيدة ايلبيلغي إلى قبيلة أمور ومعهم محاربوا بيبولات مكبيلين، فيتسائل أولاد القبيلة عن داع تقيدهم فيجيب أرطغرل أنهم خونة.
يطلب أرطغرل من كبار القبيلة أن يتجمعوا داخل الخيمة لأجل أن يعرض عليهم تفاصيل الواقعة، مثلما مناشدة دخول سيرما، وخلال تحدثه عن تفاصيل الخيانة قام واحد من الرجال واتهم ايلبيلغي بأنها تشهد بذلك الخطاب لأجل أن تتمألق أرطغرل، فقام أرطغرل مباشرة ولطم الرجل وصرح له كيف تهين السيدة ايلبيلغي في وجودي.
ارطغرل الحلقة 147
قامت قناة تي آر تي التركية بعرض البرومو الأول للحلقة 147 من قيامة أرطغرل الموسم الخامس، ومن أثناء الإشعار العلني الأول نستشف أن الحلقة المقبلة سوف تكون حلقة شيقة وممتعة، حيث ستشهد الحلقة خطْف الغازي الهائل أرطغرل، مثلما سوف يتم القبض مرة ثانية على أخ أرطغرل عوندوغو، وأيضا ستحاول أبيلغي التضحية بنفسها بهدف تخليص أرطغرل من الخطف.

من المخطط أن تقوم قناة إلتماس ووطن اليوم يوم الخميس بإرجاع عرض الحلقة 146 من قيامة أرطغرل مترجمة للغة العربية عند وصول عقارب الساعة الثامنة عشية.
https://www.dailymotion.com/video/x77uaf7
https://www.dailymotion.com/video/x77ud59
https://www.dailymotion.com/video/x77uaf3
https://www.dailymotion.com/video/x77ud5c
https://www.dailymotion.com/video/x77udq6
https://www.dailymotion.com/video/x77ud5d
https://www.dailymotion.com/video/x77ueju
https://www.dailymotion.com/video/x77uaf1
https://www.dailymotion.com/video/x77uaf0
https://www.dailymotion.com/video/x77uaez
http://cimaclub.3abber.com/post/396777
http://cimaclub.3abber.com/post/396778
http://cimaclub.3abber.com/post/396779
http://cimaclub.3abber.com/post/396780
http://cimaclub.3abber.com/post/396781
http://cimaclub.3abber.com/post/396782
http://cimaclub.3abber.com/post/396783
http://cimaclub.3abber.com/post/396784