عرض مسلسل زالزال يوتيوب اليوم من سيما كلوب


المحرر موضوع: عرض مسلسل زالزال يوتيوب اليوم من سيما كلوب  (زيارة 326 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سلسلة مسلسلات .

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يترقب متابعي الدراما الرمضانية مسلسل زالزال مسابقة الفنان المصري محمد رمضان، وسيكون عرض الحلقة الثانيه من مسلسل هزة أرضية عند وصول عقارب الساعة التاسعة والنصف عشيةً ابتداءً من الليلة أول أيام شهر رمضان 2019، ويرجع النجم المصري محمد رمضان ليقدم عملاً درامياً جديداً لعشاقه في أعقاب النجاحات العظيمة التي حققها في المواسم السابقة.

سوف يتم عرض الحلقة 4 من مسلسل هزة أرضية علي قناة DMC ابتداءً من اليوم، ويتوقع أن أن يحصد مسلسل محمد رمضان الحديث على أضخم نسبة رؤية ذلك الموسم، إذ تعرف أفعال محمد رمضان الدرامية بقوتها في المسابقة، وهو ما توقعته الكثير من المواقع الفنية المطلعة.

تدور فاعليات مسلسل هزة أرضية الحلقة الرابعة للفنان محمد رمضان بشأن رجل يقوم بشراء منزلاً بأقساط معينة المدة والقيمة، وحين يجيء توقيت سداد القسط الأخير، يطالب صاحب البيت بتسجيل المنزل باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن التاجر يُماطل حتّى يحدث “هزة أرضية 1992” الذي يلقى فيه الشاري مصرعه وينهار البيت على إثر الهزة الأرضية وتبعاته.

ويطالب أولاد المرحوم نقل ملكية الأرض، ولكن يرفض حينها التاجر تسليم قطعة الأرض التي كان البيت يحدث عليها لورثة المتوفي، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وبصرف النظر عن وجود رواية حب تجمع الأخير بابنة التاجر، فإن والد الفتاة يقف مانعا بينهما وتتوالى الوقائع في رواية درامية رائعة.

ويعد الموسم الجاري لمحمد رمضان واحداً من أفضَل المواسم التي يقدم فيها واحداً من أفضَل أعماله الدرامية، إذ في وقت سابق وأن طل النجم على عشاقه بمسلسلين رائعين حققا نجاحاً كاسحاً، وهم الأسطورة ونسر جنوب مصر، ليعود هذه اللحظة بمسلسل هزة أرضية وقصة حديثة رائعة.

مسلسل “هزة أرضية” من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إصدار مؤسسة سينرجى، ويؤدي بطولته كوكبة من ألمع نجوم الفن، على قمتهم محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر وسلوى عثمان وحنان سليمان لمياء كرم ومصطفى منصور ويوسف عثمان ومروة الأزلى وعدد آخر من النجوم الصاعدين.

https://www.dailymotion.com/video/x77uaf7
https://www.dailymotion.com/video/x77ud59
https://www.dailymotion.com/video/x77uaf3
https://www.dailymotion.com/video/x77ud5c
https://www.dailymotion.com/video/x77udq6
https://www.dailymotion.com/video/x77ud5d
https://www.dailymotion.com/video/x77ueju
https://www.dailymotion.com/video/x77uaf1
https://www.dailymotion.com/video/x77uaf0
https://www.dailymotion.com/video/x77uaez
http://cimaclub.3abber.com/post/396777
http://cimaclub.3abber.com/post/396778
http://cimaclub.3abber.com/post/396779
http://cimaclub.3abber.com/post/396780
http://cimaclub.3abber.com/post/396781
http://cimaclub.3abber.com/post/396782
http://cimaclub.3abber.com/post/396783
http://cimaclub.3abber.com/post/396784