ألكساندر كاترانجي افضل مستشار في الاستثمار


المحرر موضوع: ألكساندر كاترانجي افضل مستشار في الاستثمار  (زيارة 201 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل kmalramisamer

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 945
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي


قام ألكساندر كاترانجي ، مستشار واستراتيجي في مجال الاستشارات والاستثمار لدى سعودي رويالز وفوربس فورتشن S / HNWI في الشرق الأوسط وأفريقيا منذ 20 عامًا ، باستثمار وتعاون مع المالك الفرنسي لحامل ترخيص مجموعة طوميت لمنتجات طومسون للحوسبة ، ستيفان فرانسيس ، وهو أيضًا رائد الأعمال لعام 2018 ؛ في منصة بارزة متكاملة تسمى Cryptoxygen.

شهدت مهارات ألكساندر كاترانجي في إنشاء مشاريع وتحقيق عوائد استثمارات من خلال عالم الأعمال Fortune 500 مشاريعه في مختلف البلدان مثل تشاد والسودان والكونغو والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وكذلك نيجيريا وباريس وموناكو وجنيف وميامي ، موسكو ، هيوستن ... على سبيل المثال لا الحصر.

كانت شركتها القابضة ، ليكورن ، التي يوجد مقرها في هيوستن ، وكذلك مملكة البحرين ، رائدة في مجالات الدفاع والطاقة والتكنولوجيا.

في عام 2017 ، قامت مجموعة SFIT من فرنسا بمساعدة شركة ليكورن بتطوير وإطلاق جميع منتجات طومسون للحوسبة داخل مجلس التعاون الخليجي (GCC) ، ومنحت ليكورن بعض مهام الاندماج والاستحواذ المالية.

تطورت شركة Cryptoxygen من مشروع جديد بين Stephan Francais وشركائه من Licorne Gulf و Irina Duisimbekova و Alexandre Katrangi.


سيتم دمج أول منصة تداول تشفير بالعملة الأوروبية و fiat / crypto أول مجموعة خاضعة للتنظيم بشكل مباشر في الأجهزة التي تحمل علامة طومسون Computing SFIT. سيمكن ذلك العميل من الوصول إلى خدمات التشفير باستخدام المجموعة العضوية الطبيعية لمستخدمي Thomson Computing SFIT حول العالم.

من المؤكد أن هذه المبادرة من شأنها أن تعزز وجود ليكورن الخليج ضمن سلاسل الكتل وتقنيات Fin للتكنولوجيا ، وبالتالي جذب المستثمرين بالإضافة إلى زيادة محفظة Katrangi للمستثمرين إلى مخطط أكبر لعمليات الاندماج والشراء مع أهداف الإدراج المستقبلية.

ويستند Cryptoxygen OXY2 على Ethereum. تم تطويره على منصة ERC20 التي تأتي مع استخدام مريح بسيط. يذهب إطار هذا التطوير إلى إنشاء هيكل هذه الصناعة الجديدة.

نجد العديد من البلدان التي تنشئ عملة مشفرة فريدة خاصة بها بينما تنظم استخدام الرموز.

تسمح ولايات مثل أوهايو في الولايات المتحدة لدافعي الضرائب بدفع ضرائبهم بعملة مشفرة.

أيضًا ، أعلنت الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية عن اتفاق للتعاون في إنشاء عملة مشفرة.

الاستثمار المباشر من المملكة العربية السعودية والخليج ، وذلك بهدف التوسع في جميع أنحاء العالم.


المصدر
#alexandrekatrangi #bahrain #saudiarabia #elysee #france #houston #stephanfrancais #omarzeidan #loikleflochprigent #irinaduisimbekova #cecilelonge
FOXNEWS #USA #BreakingNews
#saudiarabia #bahrain #france#

#السعودية #البحرين #فرنسا