الرئيس عون التقى البطريرك يونان وعرض معه لتمثيل السريان بالمواقع الإدارية


المحرر موضوع: الرئيس عون التقى البطريرك يونان وعرض معه لتمثيل السريان بالمواقع الإدارية  (زيارة 893 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ankawa admin

  • المشرف العام
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 567
    • مشاهدة الملف الشخصي
عنكاوا كوم / وكالات

استقبل الرئيس عون قبل ظهر اليوم، بطريرك الكنيسة السريانية الكاثوليكية الانطاكي مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان، يرافقه امين سر البطريركية ورئيس الديوان البطريركي الاب حبيب مراد، والمستشارة القانونية للبطريركية وامينة سر المجلس الاستشاري الاعلى المحامية ماي بولس.

ونقل البطريرك يونان الى الرئيس عون تعازي ابناء الطائفة السريانية الكاثوليكية بوفاة المثلث الرحمة البطريرك مار نصر الله بطرس صفير، ثم بحث معه  وعرض معه شؤونًا وطنية وتمثيل الطائفة في المواقع الادارية.

وبعد اللقاء، قال البطريرك يونان: “نتابع بكثير من التقدير الجهود التي يبذلها فخامة الرئيس في السهر على مكافحة الفساد وتحقيق الاصلاح الذي يتطلع اليه جميع اللبنانيين، اضافة الى الجهود المبذولة لاعداد موازنة للعام 2019 تراعى فيها الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن. واكدت لفخامة الرئيس اننا نرافقه بصلواتنا من اجل تحقيق الاهداف الوطنية التي يعمل بها، ووضعنا امكانات ابناء طائفتنا بتصرفه وهو الذي يسهر على انصاف جميع الطوائف في لبنان خصوصا في الادارات والمؤسسات العامة، وشجعنا في هذا السياق على اشراك النساء في الوظائف العامة، وقد لقينا لدى فخامته كل تجاوب ودعم لابناء الطائفة السريانية كما لجميع اللبنانيين”.