مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا يزور عدد من الدوائرالحكومية في مركز قضاء الحمدانية


المحرر موضوع: مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا يزور عدد من الدوائرالحكومية في مركز قضاء الحمدانية  (زيارة 426 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Kareem Eena

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 50
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا
يزور عدد من الدوائرالحكومية في مركز قضاء الحمدانية
كريم إينا
 
بهدف التواصل مع الدوائر الحكومية في مركز قضاء الحمدانية قام مجلس أعيان قره قوش / بغديدا يوم الأحد 26/ 5/ 2019 بزيارة إلى قائمّمقامية قضاء الحمدانية لتقديم التهاني إلى قائمّمقام قضاء الحمدانية المهندس عصام بهنام دعبول وذلك بمناسبة إعادة ترميم بناية القائمّمقامية وجعلها بالشكل اللائق بها كمؤسسه حكومية تقوم بإدارة القضاء ضمن إختصاصها.
خلال اللقاء تم عرض بعض معاناة الأهالي المتعلّقة بالحياة اليومية، بينما أبدى سيادته إرتياحه للمقترحات التي قدّمها نائب رئيس المجلس والوفد المرافق له، حيث أكّد على تذليلها ضمن الإمكانيات المتاحة. وفي سياق متّصل قام الوفد بزيارة إلى مجلس قضاء الحمدانية ومديرية البلدية وخلال اللقاء تم طرح بعض الأمور التي تتعلّق بالواقع اليومي الخاص بأبناء بغديدا حيث أكّد رؤساء هاتين المؤسستين على تفهّمهم لموضوع المقترحات والآراء التي ركزت على الجانب الخدمي الذي هو ضمن إختصاصهم مبدين إستعدادهم على القيام بتنفيذها خدمة للصالح العام للبلدة لتخفيف من معاناة أبنائها.
ترأّس الوفد السيد نائب رئيس مجلس أعيان قره قوش / بغديدا إبراهيم يوسف حنو والسادة أعضاء الهيئة الإدارية تركي إسحق ومتي فرنسيس وصبيح متي وعبد المسيح بدر.
كما قام الوفد بزيارة إلى دار الشاعر زهير بهنان بردى عضو الإتحاد العام للأدباء في العراق وذلك لتقديم التعازي له لوفاة إبنته سرى مبدياً حزنه وألمه لهذه الفاجعة التي ألمّت به متمنّياً من الرب له المجد أن يسكنها في الأخدار السماوية ويشملها برحمته الواسعة.