مجلس كنائس الشرق الأوسط يختتم دورة الرعاية المنزلية للمسنين في مدينة طرابلس


المحرر موضوع: مجلس كنائس الشرق الأوسط يختتم دورة الرعاية المنزلية للمسنين في مدينة طرابلس  (زيارة 483 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 34040
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مجلس كنائس الشرق الأوسط يختتم دورة الرعاية المنزلية للمسنين في مدينة طرابلس
عنكاوا دوت كوم/دائرة التواصل والعلاقات العامّة

إختتمت دائرة الإغاثة المسكونية "دياكونية" في مجلس كنائس الشرق الأوسط دورة في الرعاية المنزليّة للمسنين في مدينة طرابلس  شمالي لبنان نهار الجمعة 24 أيار/مايو 2019.هذا البرنامج الإنساني نفّذ بالتعاون مع جمعيّة LEAD الإستشارية للرعاية الصحيّة في طرابلس، واختتم بتوزيع شهادات وحقائب مستلزمات طبيّة لـ25 شابّة من مختلف الفئات العمريّة.
دورة الرعاية التي خضعت لها الشابات تخلّلها 125 ساعة من الدروس النظريّة والعمليّة في مركز LEAD  وفي بعض مستشفيات طرابلس ودور رعاية المسنّين، وتمحورت حول كيفيّة العناية الجسديّة والنفسيّة بالمسنين.
وفي هذا السياق، شكر مدير عام مؤسّسة LEAD  السيّد أحمد مصطفى مجلس كنائس الشرق الأوسط على مبادرته لدعم الشابات في تأمين شهادة تضمن لهن استقرارًا اجتماعيًّا ومردودًا ماديًّا مُحترمًا. وأشار إلى أنّ بعض الشابات تمكنَّ بفضل هذه الدورة من الحصول على عمل في بعض دور رعاية المسنّين. وأكّد على أهميّة التعاون المستقبلي بين المجلس وLEAD  لما في ذلك خير للمجتمع اللّبناني.
بدورهنّ، عبّرت الشابات عن امتنانهن لهذه الفرصة التي ستسمح لهنّ بدخول سوق العمل من خلال اختصاص مطلوب جدًّا في السوق اللّبناني، وأعربن عن أملهنَّ في الخضوع لدورات جديدة برعاية مجلس كنائس الشرق الأوسط.






أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية